الرئيسية الأخبارتحديث للعبة Horizon Zero Dawn يمكن إلوي من السير بشكل مستقيم.

عندما تم إصدار لعبة Horizon Zero Dawn على منصة الحاسب الشخصي عانت اللعبة بشكل كبير بسبب مجموعة من المشاكل التقنية التي أثرت على الأداء بشكل ملحوظ حتى قام فريق Guerrilla بإصدار بعض التحديثات التي تحاول معالجة هذه المشاكل.

على الرغم من هذه التحديثات إلا أن لعبة Horizon Zero Dawn PC استمرت في مواجهة مجموعة من الأعطال التقنية مثل العطل الشهير الذي كان يجعل بطلة اللعبة إلوي تعلق كفتاة صغيرة طوال اللعبة ولا تكبر وتم حل هذه المشكلة في تحديث شهر سبتمبر.

الآن تم إصدار تحديث أخر يمكن أخيراً إلوي من السير بشكل مستقيم حيث كانت تعاني الشخصية من طريقة سير غريبة جداً بسبب اتجاه الكاميرا الخاصة بالرؤية إلى زاوية منحرفة قليلاً عن اتجاه سير الشخصية.

وفي إطار إطلاق هذا التحديد صرح فريق Guerrilla وقال “في البداية نود أن نشكر الجميع على صبرهم ومعلوماتهم المستمرة والدعم، في الأسابيع الماضية عمل فريقنا على مجموعة من الأعطال التي تحتاج إلى تطوير واختبار”

” تحديث 1.06 يضم مجموعة من الإصلاحات والتحسينات على اللعبة بما فيها المشكلة الأخيرة المتعلقة بسير إلوي في اتجاه والكاميرا في إتجاه آخر”

جدير بالذكر أن تحديث 1.06 الخاص باللعبة يعمل على مجموعة كبيرة من التحسينات سواء في الأداء أو الرسوم الخاصة بها ويمكنك التعرف على كل ملاحظات التحديث من هنا.