الرئيسية الأخبارشاهد الآن عرض تشويقي جديد للفيلم السينمائي Monster Hunter

لعبة Monster Hunter ستحصل على فيلم سينمائي خاص بها من تمثيل النجمة الشهيرة Milla Jovovich ومؤخراً تم إصدار إعلان ترويجي خاص بالفيلم يبين الكثير من التفاصيل حول الفيلم ومدى تقاربه مع اللعبة أصلاً.

قصة فيلم Monster Hunter يدور حول فرقة عسكرية بقيادة Milla Jovovich وأثناء تواجد الفرقة في منطقة صحراوية معزولة تتعرض لعاصفة رملية ورعدية غريبة جداً وبشكل غير متوقع تنتقل الفرقة إلى عالم اللعبة المعروف ليواجهوا الوحوش العملاقة ويُدركوا أن الأسلحة الحديثة الخاصة بهم لا جدوى لها أمام هذه الوحوش الأسطورية و الآن على الفرقة محاولة النجاة والهروب بمساعدة شخصية Admiral وشخصية The Hunter.

على الرغم من أن العرض الدعائي يبين بعض العناصر الغير موجودة تماماً في اللعبة مثل السيارات والطائرات إلا أنه عند تجاهل هذه العناصر الحديثة تجد أن الفيلم أصبح مشابه جداً للعبة الشهيرة خصوصاً بعد ظهور الوحوش في العرض والتي من الواضح تم أخذها من وحوش أصلية داخل اللعبة مثل الوحش Diablo.

جدير بالذكر أن فيلم Monster Hunter كان قد تم تأجيله بسبب الأحداث الجارية خلال عام 2020 ليصبح موعد عرضه في أبريل 2021 ولكن تم الإعلان عن تقديم موعد العرض مرة أخرى ليصدر الفيلم في ديسمبر 2020 فهل أنت متحمس عزيزي القارئ؟

أيضاً: تفقد آخر إعلان للتحديث الأخير للعبة Monster Hunter World: Iceborne