الرئيسية الأخباربيوس جديد يفتح معدل استهلاك الطاقة لبطاقة EVGA RTX 3080 FTW3 Ultra

EVGA RTX 3080 FTW3 Ultra

اعجابي الكبير بشركة EVGA يعود لجودة ما تصنعه من بطاقات رسومية للعملاق الأخضر NVIDIA, فالتجارب العديدة تؤكد ذلك وتؤكد مدى اعتماد كاسري السرعة على هذا النوع من البطاقات الرسومية. بالتأكيد هناك منافسين لها استطاعوا اثبات وجودهم في عالم كسر السرعة وقدرتهم على صناعة PCB احترافي قوي للغاية.

بالعودة لجديد EVGA فهي تقدم لنا اليوم إصدار محسن من البيوس الخاص ببطاقة RTX 3080 FTW3 Ultra بناء على الطلب الكبير من قبل مالكي هذه البطاقة, فلقد تلقت الشركة العديد من الطلبات لفتح معدل أعلى لاستهلاك الطاقة للبطاقة, وذلك لان إصدار البيوس الحالي رقم 94.02.26.80.9C يوفر معدل استهلاك الافتراضي عند 380 واط بينما أقصى معدل تستطيع الوصول له مع هذا البيوس القديم هو 400 واط.

ما أتى به البيوس الجديد رقم 94.02.26.48.88 هو إبقاء معدل استهلاك الطاقة الافتراضي على وضعه بينما معدل استهلاك الطاقة الأقصى سيصل الان حتى 450 واط اي بزيادة تصل إلى 18.4% مقارنة بالبيوس القديم! من سوف يقوم باستخدام هذا البيوس هم محترفي كسر السرعة والراغبين بتحقيق أرقام عالمية, أما إن كنت من مالكي هذه البطاقة وليس لك في مجال كسر السرعة فلا ننصحك بالتحديث نحوه لأنك لن تحصل على أي قطرة إضافية من الأداء. الجدير بالذكر أيضاً أن هذه البطاقة RTX 3080 هي من البطاقات القليلة في الأسواق التي يصل معدل استهلاك الطاقة الافتراضي لـ PCB حتى 380 واط مقارنة بالمنافسين.

اما بالنسبة لكاسري السرعة الهواة أو المحترفين فعليكم أن تعلموا أن EVGA تطلب منكم التالي: يجب أن يكون مزود الطاقة 850 واط بشهادة كفاءة ذهبية او أعلى من ذلك.

هل جربت أي من بطاقات EVGA؟ وإن كنت فعلت ماهو رأيك بها كشركة مصنعة للبطاقات الرسومية؟

Advertisement