الرئيسية الأخبارأبل تتيح الطلبات المسبقة على آيفون 12 في وقت واحد حول العالم

 عادة ما تتيح أبل الطلبات المسبقة على أجهزة الآيفون الجديدة في منتصف الليل بالتوقيت المحلي لكل بلد، ولكن هذا العام الوضع مختلف بالنسبة لأجهزة آيفون 12.

حيث قررت الشركة الأمريكية أن تسمح بتلقي الطلبات المسبقة على عائلة آيفون 12 التي أعلنت عنها يوم الثلاثاء، في وقت واحد على مستوى العالم.

iPhone 12

 بالنسبة لأمريكا، سوف تكون بداية تلقي الطلبات المسبقة في الساعة الخامسة صباحا بتوقيت المحيط الهاديء ونفس الأمر مع كندا أما المملكة المتحدة فسوف يكون بدء تلقي الطلبات الساعة الواحدة مساءا بتوقيت جرينتش.

وبعد ذلك بقليل تأتي ألمانيا حيث سيكون وقت تلقي الطلبات المسبقة في الساعة الثانية مساءا بتوقيت وسط أوروبا، ثم يحين دور أستراليا حيث ستبدأ الطلبات المسبقة على آيفون 12 في الحادية عشر مساءا بتوقيت شراء الولايات المتحدة.

إقرأ أيضا : 12 ميزة وتغيير كبير تقدمها أبل في هواتف iPhone 12

عند حساب المناطق الزمنية المختلفة، سوف تجد أن البداية بين تلك التوقيتات متزامنة، وللتذكير، ليست تشكيلة آيفون 12 بالكامل متاحة للطلب المسبق الآن.

ولكن الطرازين آيفون 12 و آيفون 12 برو هما المتاحين للطلب المسبق من يوم الجمعة 16 أكتوبر وسيبدأ شحنهما بداية من الجمعة المقبلة وتحديدا يوم 22 أكتوبر.

أما آيفون 12 ميني و آيفون 12 برو ماكس فسوف يكونان متاحين للطلب المسبق الشهر القادم وتحديد في 6 نوفمبر، وأخيرا، سوف تقوم أبل بشحن عائلة آيفون 12 دون الملحقات المعتادة مثل الشاحن والسماعة.