الرئيسية الأخبارمايكل باتشر: لعبة Cyberpunk 2077 ستبيع 15 مليون نسخة في أول عام لها !

باعتبار أنها ستكون واحدة من أفضل الألعاب لهذا العام وربما حتى العقد ، فإن Cyberpunk 2077 لديها الكثير من المحتوى الشيق ، أعطى سجل حافل من CD Projekt RED للجماهير الثقة بأن لعبتهم القادمة سوف تلمس آفاق جديدة ، في حين أن كل ما أظهروه من اللعبة حتى الآن كان مشجعًا أيضًا.

بالطبع ، كانت The Witcher 3 لعبة ناجحة بشكل لا يصدق لـ CDPR ، ليس فقط من حيث الاستقبال ، ولكن المبيعات أيضًا فهل نتوقع أداءً مشابهًا من Cyberpunk 2077 أيضًا ، إن لم يكن أفضل؟ يعتقد المحلل الصناعي “مايكل باتشر” ذلك بالتأكيد.

طالع أيضاً: أنواع خرافية وعجيبة جداً للسيارات في Cyberpunk 2077..شاهدهم!

في حديثه إلى GamingBolt في مقابلة أجريت مؤخرًا ، قال Pachter إن مبيعات Cyberpunk 2077 ستعتمد على نفسها تقريباً بشكل كُلي لأنها عنوان جديد تماماً ، قبل أن يضيف أن الاستقبال القوي مضمون إلى حد ما ، مما يعني أيضًا مبيعات قوية ، وفقًا لـ Pachter ، ستنجح اللعبة في بيع 15 مليون وحدة في عامها الأول.

“من الصعب حقًا معرفة ذلك ، ستصدر اللعبة في نوفمبر ، لذلك أقول إنه من المحتمل أن تبيع حوالي 15 مليون نسخة ، هل يمكن أن تبيع 20 مليون؟ بالتأكيد ، 12 مليون؟ بالتأكيد ، لكن يبدو أن 15 مليونًا منطقي ، إذا حصلت على 99 على Metacritic ، فيمكنها بيع 30 مليون ، ولكن إذا حصل على 90 ، فيمكنها بيع 15 مليونًا ، ولن تحصل على 80 لأن اللعبة ستكون رائعة بما يكفي”

سيتم إطلاق Cyberpunk 2077 لأجهزة PS4 و Xbox One و PC و Stadia في 19 نوفمبر ، وقد أنتهت عملية التطوير و أصبحت ذهبية بالكامل، لذلك لن يكون هناك المزيد من التأخير ، تم بث حلقة Night City Wire منذ بضع ساعات مع تفاصيل جديدة عن الملابس و غيرها ، تحقق من ذلك هنا.