الرئيسية الأخبارلعبة Layers of Fear 2 قادمة إلى متجر Epic Games مجاناً الأسبوع المقبل

يحتوي متجر Epic Games Store على عنوانين جديدين متاحين مجانًا هذا الأسبوع ، هذا الأسبوع في متجر Epic Games ، يمكنك الحصول على لعبة Amnesia: A Machine for Pigs ولعبة استراتيجية صغيرة Kingdom: New Lands ، لنتعرف على التفاصيل.

أما بالنسبة إلى الأسبوع المقبل فإن الثُنائي المٌقبل هو Costume Quest 2 جنبًا إلى جنب مع Layers of Fear 2 ، ستكون Layers of Fear 2 من Bloober Team متاحة مجانًا بدءًا من 22 أكتوبر ، إنها لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول ، تلعب القصة دورًا رئيسيًا في لعبة بطلها يدخل في فيلم (على ما أظن) ، في الواقع إن تحميلها مجاناً شئ رائع أو حتى وضعها في مكتبتك هكذا تحسباً لأي شئ.

إلى جانب استكشاف السفينة في Layers of Fear 2 ، لن تكتشف ماضيك فحسب ، بل ستكتشف سبب اختيارك لتلك الأمور أجمع و التي من المفترض أن معرفتها بنفسك داخل اللعبة ، سيتعين عليك معرفة ما إذا كان كل شيء يحدث جزءًا من الفيلم أو إذا كانت ذكرياتك تلعب حيلًا عليك ، الأمر أشبه بالهلوسة و لكن أكبر من ذلك بكثير .

لعبة Costume Quest 2 هي تكملة لمغامرة الهالوين الأصلية من شركة Double Fine Productions في لعبة تقمص أدوار RPG ، ستلعب كواحد من شقيقين توأمين يسافرون مع الأصدقاء عبر بيئات مختلفة داخل اللعبة يجمعون الحلوى والأزياء المتنوعة ، الهدف هو هزيمة الدكتور Orel White ، الذي يريد أن يذهب الهالوين إلى الأبد ، تم تحسين نظام المعركة هذه المرة وكانت الحبكة قائمة على السفر عبر الزمن ، استمتع باستكشاف البيئة … وإتمام المهام ، و”الخداع أو العلاج” ومحاربة الوحوش.

إن Epic Store يستمر بشكل دوري في دعم لاعبيه دون توقف ، أتمنى أن أرى مفاجأة أكبر من المتجر قريباً كما نعتاد من Epic Games دوماً…