الرئيسية الأخبارمعالجات Ryzen 5000 من شركة AMD تظهر في منصة اختبار Sisoftware

لا تزال سلسلة معالجات Ryzen 5000 الجديدة من شركة AMD على بعد أكثر من أسبوعين من الظهور بشكل رسمي للتوافر للبيع في المتاجر المختلفة حول العالم ، ولكن وبالرغم من ذلك فالمراجعات الأولى والعينات الهندسية بدأت في الظهور على مواقع الويب الخاصة بالإختبارات . فعلى سبيل المثال وطبقاً للتسريب القادم من المسرب المعروف @TUM_APISAK ، تُعتبر منصة اختبار Sisoftware Sandra هي الأولى التي تُدرج ثلاثة من بين أربعة معالجات Ryzen الجديدة وهي معالجات 5950X و 5900 X و 5800X التي تم الإعلان عنها مؤخراً في حدث AMD .

معالجات Ryzen 5000 من شركة AMD تظهر في منصة اختبار Sisoftware

تم اختبار جميع وحدات المعالجة المركزية الجديدة القائمة على شريحة معمارية Zen3 الجديدة على اللوحة الأم MSI MEX X570 UNIFI . ولكن يُرجى أن تضع في اعتبارك أن ترددات الذاكرة المستخدمة لا تزال غير معروفة . الجدير بالذكر أيضاً أن سلسلة معالجات AMD Ryzen 5000 تستفيد من الذواكر ذات التردد العالي . وهو ما يعنى أن النتائج قد تتأثر بالذاكرة أكثر من المعتاد ، ولا يجب أن نأخذها كمعيار أو مقياس للنتائج .

من المقرر أن تطلق AMD سلسلة معالجات Ryzen 5000 في الخامس من نوفمبر المقبل ، وسنوافيكم بالمراجعات الخاصة بها فور توافرها لدى عرب هاردوير .