الرئيسية الأخبارشركة ASUS تكشف عن شاشتين جدد من فئة ProArt بدقة الـ 4K!

قامت شركة ASUS اليوم بإضافة شاشتين جدد في تشكيلتها الخاصة بخطوط ProArt المصممة من أجل صناع المحتوى لتوفير دقة الـ 4K من أجلهم. شاشة PA279CV التي تأتي بمساحة الـ 27 بوصة تنضم إلى شاشة PA329CV التي تأتي بمساحة الـ 32 بوصة لكي يسمح الثنائي للمحترفين بالعمل مع الصور، مقاطع الفيديو، التصميمات والبرمجيات من خلال الألوان الرائعة و التقنيات المذهلة في شاشات بمقاساتٍ جيدة.

تأتي كل شاشة من الثنائي المذكور أعلاه بلوحة من نوع الـ IPS بدقة الـ 4K، معدل تحديث الـ 60 هرتز، وقت إستجابة الـ 5 ملي ثانية وزوايا الرؤية الواسعة بسبب طبيعة اللوحة. نحن نتحدث هنا أيضاً عن وجود حدة تباين بمعدل 1000:1 وسطوع أقصى يصل إلى 350 nits.

لوحات هذه الشاشات تأتي بعمق الـ 10-بت للألوان لكي تغطي 100% من ألوان الـ sRGB و100% من ألوان الـ Rec.709. لا ننسى أيضاً أن هذه الشاشات تدعم تقنيات الـ HDR10 من أجل ألوانٍ أكثر حيوية.

من مميزات هذه الشاشات أيضاً هي تعديل الألوان الخاصة بها على ستة محاور، وجود إثنا عشر مجموعة مسبقة من إعدادات ProArt للألوان لكي تختار منها، تقنيات تقليل تردد الشاشة لمنع إجهاد العين والمزيد!

تأتي كل شاشة من هذه الشاشات بسماعتين ستيريو. أما بالنسبة للتوصيلات، فكل واحدة تأتي بمدخل HDMI، مدخل USB-C ومجموعة مدخلات الـ USB Type-A في كل وحدة لكي تعمل كـ Hub مدمج في الشاشة. مساند هذه الشاشات تدعم تحريكها في جميع الإتجاهات أيضاً، لهذا لا تقلق من هذه الناحية.

لم يتم الكشف عن سعر هذه الشاشات بعد أو عن ميعاد إطلاقها، لكننا لا نستبعد أن نراها في الأسواق قبل نهاية العام الحالي من ASUS لدعم صناع المحتوى المرئي.