الرئيسية الأخبارلاعب عبقري ينهي Baldur’s Gate III Early Access في ٧ دقائق فقط

النسخة الـ Early access من لعبة Baldur’s Gate متاحة مُنذ بداية شهر أكتوبر وهي بالمناسبة تقدم الفصل الأول فقط من اللعبة حيث مازال العمل مستمر على الفصل الثاني والثالث داخل أروقة فريق التطوير Larian Studios.

على الرغم من أن Baldur’s Gate Early Access تقدم الفصل الأول فقط من أحداث القصة إلا أنها مازالت تقدم محتوى لعب طويل جدا تصل مدته إلى 25 ساعة لعب عند استخدام شخصية واحدة فقط من الشخصيات العديدة التي يمكن إنشائها داخل اللعبة.

بشكل عبقري تمكن صانع المحتوى واللاعب Cary Palmer من إنهاء أحداث الفصل الأول في ٧ دقائق فقط وهو بالطبع رقم قياسى لا يمكن تصديقه للوهلة الأولى.

اللعبة تعطيك مطلق الحرية أثناء اللعب وهو استغل هذه النقطة حيث تمكن من تفادي كل المعارك داخل اللعبة وتفادي أيضا كل المهمات الأساسية والجانبية.

لكي يقوم بهذا الأمر اعتمد اللاعب على القفز بشكل كامل لكي يتخطى الكثير من العقبات وساعده على ذلك نظام القفز الذكي والتفاعلى جدا مع بيئة اللعب.

أيضا استخدم اللاعب طريق سري اكتشفه داخل اللعبة يأخذه إلى منطقة متقدمة جدا في القصة بدون أن يعبر الكثير من المراحل والنقاط.

إذا كنت تعتقد أن ما قام به اللاعب أمر عادي فأنت مخطئ عزيزي القارئ لأن ما قام به اللاعب أمر عبقري واستغرق منه ساعات طويلة جدا حيث قام بإنهاء الفصل الأول بشكل طبيعي تماما أكثر من مرة وخلال هذه التجارب أخذ يجمع الملاحظات والمعلومات التي يحتاجها لصنع هذا المقطع لذلك  احتاج ساعات طويلة جدا في الكواليس قبل أن يخرج بهذا الشكل العبقري.

جدير بالذكر أن لعبة Baldur’s Gate III تقدم تجربة تقلد أدوار هي الأعمق خلال هذا العام وبها الكثير من التفاصيل التي اندهشنا من حجمها عندما قمنا بتجربة اللعبة في عرب هاردوير ويمكنك عزيزي القارئ الإطلاع على انطباعاتنا الأولية الخاصة باللعبة من هنا.

أيضا نؤكد أن اللعبة لم تنتهي بعد ومازال يتم العمل عليها وبالتحديد الفصل الثاني والثالث وبالطبع التخلص من كل المشاكل التقنية الموجودة في الوقت الحالي ومن المتوقع أن يحتاج فريق التطوير إلى عام كامل قبل أن يٓصدر النسخة النهائية من اللعبة.