الرئيسية الأخبارشركة ASUS تعلن عن بطاقة GeForce RTX 3090 بإصدار GUNDAM المحدود

عقدت شركة ASUS يوم Republic of Gamers (ROG) الشهير الخاص بها – والذي فيه – كانت هناك بطاقة رسومات خاصة تم عرضها من قبل الشركة . حيث تم رصد بطاقة GeForce RTX 3090 الرسومية الجديدة من الشركة في شكل أو إصدار ASUS ROG STRIX GUNDAM . تأتي هذه البطاقة الجديدة قائمة على سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة GUNDAM ، حيث قررت ASUS إطلاق خط إنتاج جديد يتكون من لوحة أم وبطاقة رسومية تعتمد على هذا التصميم . يتميز الإصدار الجديد من بطاقة ASUS GeForce RTX 3090 ROG STRIX GUNDAM Edition يأتي بنفس المواصفات مثل إصدار RTX 3090 العادي ، ولكن فقط مع زيادة تردد النواة إلى 1890 ميجاهرتز ، وثلاثة موصلات طاقة من نوع 8 سنون ، وحد أقصى للطاقة 480 وات .

شركة ASUS تعلن عن بطاقة GeForce RTX 3090 بإصدار GUNDAM المحدود

تتميز البطاقة الجديدة بهيكل أبيض ثلاثي الفتحات مع ثلاثة مراوح تعمل على تبريد المبدد الحراري الخاص بالبطاقة . عندما يتعلق الأمر بتوفر هذه البطاقة ، فإنه يُقال إنها إصدار محدود يُباع فقط في السوق الآسيوية (على الأقل في الوقت الحالي) . أما بالنسبة للسعر الخاص بالبطاقة فسوف يكون أعلى من طراز ROG STRIX العادي بفارق ملحوظ نسبياً ، حيث أنها ستأتي بتكلفة 16999 يوان (حوالي 2530 دولارًا أمريكيًا) . في حين يأتي طراز ROG STRIX القياسي بسعر 1799 دولارًا أمريكيًا ، مما يعني أنك ستدفع 730 دولارًا أمريكيًا أكثر لهذا المنتج ذو الإصدار المحدود .

الجدير بالذكر أيضاً أنه وطبقاً للوضع الحالي لبطاقات Ampere الرسومية فإنه من المفترض أن يكون التوفر أسوأ من البطاقات الحالية ، مما يعني أن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص سيضعون أيديهم على هذه البطاقات إذا كان الوضع الحالي هو أي مرجع لهذه النقطة .