الرئيسية الأخباررسمياً: لعبة Rainbow Six Siege تنضم إلى خدمة Xbox Game Pass

رسمياً: لعبة Rainbow Six Siege تنضم إلى خدمة Xbox Game Pass

2020-10-19 07:50 م

تحدثنا من قبل عن التلميح الغامض من قبل Xbox وتوقعنا أن هذا التلميح مقصود منه إطلاق لعبة Rainbow Six Siege على خدمة Xbox Game Pass حيث قامت الشركة عبر موقعها الرسمي بنشر صورة لقلعة محاصرة يعلوها قوس قزح.

رسمياً تم التأكيد على هذا الأمر حيث تصدر لعبة Rainbow Six Siege على خدمة Xbox Game Pass في 22 أكتوبر القادم وبهذا الشكل سيتمكن المشتركون من لعبها بشكل مجاني تماماً على منصة Xbox أو على أجهزة الأندرويد باستخدام خاصية اللعب السحاب إذا كنت من مشتركي Xbox Game pass Ultimate.

حتى الآن اللعبة تحظى باهتمام كبير جداً لدرجة أنها تمتلك قاعدة جماهيرية مكونة من 60 مليون لاعب في الوقت الحالي على الرغم من إصدار اللعبة مُنذ خمس سنوات كاملة وهذه الأرقام تعكس نجاح كبير جداً خصوصاً وان العناوين الأونلاين لا تتمكن من الاستمرار لكل هذه المدة.

بل يمكننا أن نقول هذه اللعبة تزداد انتشاراً ونجاحاً كلما مر عليها الوقت فهي كالذهب لا تصدأ وهذا بفضل محتوى اللعب الإضافي الذي يتم نشره بصورة دورية ويقدم خصائص وتغييرات فريدة على أسلوب اللعب.

بعد هذا الإعلان من المتوقع أن تنتشر اللعبة بشكل أكبر حيث سيسمح لفئة أخرى بتجربة اللعبة والانضمام إلى قاعدتها الجماهيرية.