الرئيسية الأخبارتطبيق تيك توك TikTok يتعهد بإزالة الفيديوهات التي تحض على الكراهية

تطبيق تيك توك TikTok يتعهد بإزالة الفيديوهات التي تحض على الكراهية

2020-10-22 01:45 ص

 يعتزم تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة للتعامل مع المحتوى الذي يحض على الكراهية لجعل المنصة آمنة لجميع المستخدمين.

ويأتي تعهد التطبيق الصيني للتعامل مع المحتوى والسلوك البغيض بشكل أكثر صرامة بعدما ظهرت تقارير تشير إلى أن المنصة تضم محتوى يتعلق بالنازية وتفوق العرق الأبيض.

تيك توك

وقال تطبيق تيك توك TikTok عبر مدونته الرسمية أنه سوف يقوم بتضييق الخناق على اللغة المشفرة والرموز التي يتداولها بعض المستخدمين من أجل نشر خطاب الكراهية.

أيضا سوف يقوم تطبيق الفيديو القصير بإزالة الفيديوهات الخاصة بالنازية وتفوق البيض إلى جانب فيديوهات متعلقة بالقومية البيضاء ونظرية الإبادة الجماعية للعرق الأبيض وحتى الخاصة بالهوية وتفوق الذكور.

إقرأ أيضا : تطبيق تيك توك TikTok هو الأفضل من ناحية الأداء في عام ٢٠٢٠

وعلى غرار فيسبوك وتويتر، حظر تطبيق تيك توك بالفعل من على منصته الفيديوهات التي تنفي المآسي العنيفة مع التعهد بإتخاذ المزيد من الإجراءات لإزالة المعلومات المضللة والمحتوى المؤذي.

وقال تطبيق تيك توك TikTok أن المنصة يجب أن تكون مكانا يشعر فيه الجميع بالترحيب، لا يوجد مكان للكراهية وسوف نواصل تحسين سياساتنا وعملياتنا ومنتجاتنا حتى نقضي على الكراهية وقد يبدو الأمر شاقا ولكننا مستعدون للتحدي.

يُذكر أن تطبيق الفيديو الشهير TikTok قد إستعان بأشخاص من ذوي الخبرة لإكتشاف السلوك الباعث على الكراهية أو المسيء وإزالته على الفور من المنصة التي تضم ملايين المستخدمين بشكل يومي.