الرئيسية الأخبارتقرير: لعبة Demon’s Souls أصبحت ذهبية منذ شهر مضى !!

تقرير: لعبة Demon’s Souls أصبحت ذهبية منذ شهر مضى !!

2020-10-25 09:21 م

مع خروج Demon’s Souls إلى النور في أقل من ثلاثة أسابيع ، قد تتساءل متى ستصدر Bluepoint Games للمطورين إعلانًا عن انتهاء التطوير في اللعبة ، حسنًا ، يبدو أنه حدث منذ فترة طويلة ، لنتعرف إذاً على التفاصيل.

PS5 Sony Demon's Souls

وفقًا للمسرب الشهير والمتعصب المعروف بـ Souls Lance McDonald ، فقد أصبحت Demon’s Souls ذهبية منذ أكثر من شهر ، في 24 سبتمبر ، بالطبع ، هذا لم يتم تأكيده بعد ، لكن التقرير لم يكن مبالغًا فيه على سبيل المثال ، حصل زميل إطلاق PS5 من الطرف الأول Marvel’s Spider-Man: Miles Morales على الميدالية الذهبية في أوائل أكتوبر.

إذا ذهب Demon’s Souls إلى منجم الذهب ، فهذا يعني أنه على الرغم من استمرار المطورين في العمل على الإصلاحات وتلميع اللعبة قدر الإمكان ، فإن التطوير الأساسي في اللعبة قد اكتمل ، لا ينبغي أن يكون هناك أي تأخير ، وأي عمل تقوم به Bluepoint بعد اللعبة الذهبية سيأتي في شكل تحديث اليوم الأول.

في هذه الأثناء ، ذكر “ماكدونالد” أيضًا في تغريدات لاحقة أنه شاهد بعض المقاطع الصغيرة من أسلوب اللعب من Demon’s Souls وأعطي أيضًا الكثير من المعلومات الجديدة ، وشرع في مشاركة بعضها ، حيث قال أن طريقة اللعب ستكون مشابهة إلى حد كبير لما تم عرضه في المقطع الدعائي لأول مرة في الشهر الماضي.

من المقرر إطلاق Demon’s Souls جنبًا إلى جنب مع PS5 في 12 نوفمبر ، ستحتوي اللعبة على خيارات وضع لكل من الرسومات والأداء.