الرئيسية الأخبارلعبة PUBG ستعمل على أجهزة الجيل القادم بدقة 4K و بمعدل 60 FPS

على الرغم من أن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو كما معروفة بإسم PUBG المشهورة على نطاق واسع لم تحصل على إصدار مخصص للجيل القادم بعد ، ستكون اللعبة قابلة للعب على PS5 و Xbox Series X / S عندما يصبح الجهازين متاحين بفضل التوافق مع الإصدارات السابقة.

PUBG Next Gen

في مقابلة ، أكد مطورو اللعبة التحسينات التي يمكن للاعبين توقع رؤيتها على أجهزة الجيل القادم نتيجة لذلك ، على كل من PS5 و Xbox Series X ، سيتم تشغيل PUBG بسرعة 60 إطارًا في الثانية مع تحديد خيار “معدل الإطارات” ، تستند مثل هذه الخيارات إلى إصدارات PS4 Pro و Xbox One X للعبة ، والتي تمت إضافة خيار Framerate Priority أو “معدل الإطارات” بها في تحديث أكتوبر.

وفي الوقت نفسه ، على جهاز Xbox Series S ، ستستمر PUBG في العمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية على دقة 4K ، بناءً على بناء Xbox One الأساسي للعبة ، يقول المطورون أن خيارًا رفع سقف معدل الإطارات لـ Xbox One و Xbox Series S سيتم إضافته لاحقًا ، ولكن لم يتم توفير إجابة دقيقة لذلك الأمر.

يقول المطورون أيضًا أن أداء PUBG على أجهزة الجيل القادم “سلس للغاية ومستقر” ولديه “انخفاض ضئيل أو معدوم في الإطارات” ، مع الاستفادة أيضًا من التحميل الأسرع بشكل كبير عن الجيل السابق .

تتوفر PUBG حاليًا على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة PS4 و Xbox One و iOS و Android و Stadia ، ستكون اللعبة متاحة عبر خاصية التوافق المسبق لـ Xbox Series X / S في 10 نوفمبر ، و PS5 في 12 نوفمبر.

لست من هواة هذه اللعبة و لكن حقاً لقد شوقني كلام المطورين لأرى اللعبة كيف تبدو على منصات الجيل القادم…