الرئيسية الأخباربطاقة Intel Iris Xe Max تصارع GeForce MX450 في أحدث التسريبات!

بطاقات Intel Iris Xe Max التي لم ترى النور إلا في الصين تم تسريب معدلات الأداء الخاصة بها والتي تعتبر رائعة بالنسبة لما تقدمه من وزن وحجم. أي نعم، قامت بالتخلص من بطاقة MX350 الخاصة بـ NVIDIA، لكنها تصارع الآن مع بطاقة MX450 المقاربة لـ GTX 1050 وتعطي أداءً أفضل في معظم الحالات.

تقنية Deep Link توفر أداءً أفضل بسبعة أضعاف في بعض السيناريوهات مقارنةً ببطاقة MX350 التي تم وضع بطاقة Iris Xe Max من Intel لمنافستها بشكل مباشر، لكن المنافسة التي نراها اليوم من خلال تسريب السيد momomo_us لا تمنع أن نرى منافسة مع بطاقة أعلى.

Iris Xe Max 3DMArk Intel

كما ترى في الأعلى، هذه هي نتائج Fire Strike وTime Spy. بطاقة MX450 تأتي بمعدل نقاط يقارب الـ 1680 نقطة دائماً واليوم تأتي بطاقة Intel بـ 1826 نقطة لكي تتغلب عليها بكل سهولة في هذا الإختبار. بالنسبة لإختبار Fire Strike، هذه البطاقة حصلت على 6611 في هذا الإختبار الذي تسجل بطاقة NVIDIA ما يقارب الـ 6800 نقطة، مما يعكس التنافسية بين بعضهما البعض.

من الجدير بالذكر أيضاً أن برنامج GPU-Z لم يستطع التعرف على البطاقة وهذا غير مفاجيء بالمرة. بطاقة جديدة لم نراها في الأسواق الأمريكية وهذا الأمر طبيعي. لا نستطيع الإنتظار حتى نرى الأجهزة التي ستأتي بهذه البطاقة في الوطن العربي حتى نقوم بمراجعتها لكم ونرى إن كانت تستحق إهتمامكم أم لا. حتى يأتي هذا الحين، يمكنكم تفقد كل ما يخص هذه البطاقة من خلال هذا الخبر الصحفي.

Advertisement