الرئيسية الأخبار“مرحباً بك في المدينة” .. عرض جديد لـ NBA 2K21 لأجهزة الجيل القادم!

وعدت 2K Games ببعض الميزات الكبيرة في إصدار الجيل القادم من NBA 2K21 ، احدى تلك الميزات التي اكتشفناها من إعلان “المدينة” ، وهي خريطة ضخمة تنقل اللعبة إلى مستوى آخر من الحيوية و التفاعل ، إلى جانب أربعة أحياء أو ملاعب لها أربعة انتماءات تعود إلى جذور السلسلة ، هناك ناطحات سحاب ومركز المدينة وساحات خاصة ، لذا تحقق من المقطع أدناه.

في منشور رسمي ، حدد فريق التطوير الخطوط التي ستسير عليها NBA 2K21 في مختلف مناطق المدينة ، هناك Rookieville حيث يواجه المرء صغارًا آخرين للوصول إلى المدينة الأكبر ، هناك أيضًا Garage ، والتي تتيح اللعب بسلاسة 1v1 و 2v2 و 3v3 و وضع HORSE ضد اللاعبين المتجولين.

في جميع أنحاء المدينة ، هناك العديد من الشخصيات غير القابلة للعب والتي ستمنحك أهدافًا ومهامًا مختلفة ، سيقدمون محتوى جديدًا كل أربعة إلى ستة أسابيع مع مهام تتراوح من سلسلة من أوضاع اللعب الفردي مثل وضع 3 ضد 3 إلى ممارسة الألعاب في The City ، هناك الكثير من المهمات التي يتعين علينا القيام بها لذا من الواضح أن كُل مشجعي الرياضة بشكل عام متحمسين بشكل غير طبيعي لهذا التطور.

ستصدر NBA 2K21 في 10 نوفمبر لـ Xbox Series X / S و 12 نوفمبر لـ PS5 ، علمنا بأن سعر لعبة NBA 2K21 للنسخة العادية وللجيل المقبل تحديداً ستأتي بسعر 70$.

Advertisement