الرئيسية الأخبارتسريب مواصفات Honor V40 وموعد الإعلان الرسمي

تسريب مواصفات Honor V40 وموعد الإعلان الرسمي

2020-11-04 12:05 ص

تحظى هواتف هونر الرائدة بمكانة خاصة لما تقدمه من مواصفات عالية بأسعار مميزة، والآن تستعد العلامة المميزة للكشف عن سلسلتها الجديد Honor V40 في منتصف ديسمبر القادم.

أشارت تسريبات سابقة في أكتوبر حرص هونر على تقديم سلسلة جديدة تحمل اسم V40، على الرغم من المشكلات التي تواجهها الشركة الأم هواوي منذ فترة، والآن لدينا تسريبات شبه مؤكدة بموعد الإطلاق وبعض المواصفات.

وفقاً لأحدث التسريبات القادمة من الصين والتي نشرها موقع GSMArena ، سيتم الكشف عن سلسلة هونر V40 الجديدة خلال شهر ديسمبر، وسيتم تقديمها مع خيارين من الشرائح Dimensity 1000+ من ميدياتك، و  Kirin 9000 التي تنتجها هواوي.

المواصفات المتوقعة لهاتف هونر V40

بالنسبة للمواصفات المتوقعة، فمن المنتظر أن يتم تقديم هاتف هونر V40 الرائد مع شاشة Full HD+ ذات معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز مع تصميم ثقب الشاشة، وسيعتمد الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل مزودة بمستشعر RYYB.

والمميز في الهاتف الجديد أنه سيدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي بقوة 40 واط.

باقي المواصفات لم يتم الإشارة إليها بعد، لكن من المتوقع أن تستعين سلسلة Honor V40 ، لاسيما الرائد الخاص بها، بعض الميزات والقدرات العالية التي تم تقديمها في سلسلة هواوي ميت 40 الأخيرة. أما الأسعار فمن المتوقع ألا تزيد كثيراً عن التسعير المعتاد لهواتف هذه الفئة المميزة.

أخيراً، فإن موعد الإطلاق في شهر ديسمبر حتى الآن خاص بالإعلان الرسمي عن الأجهزة داخل الصين فقط، ونأمل ألا يتأخر الإطلاق العالمي كثيراً عن هذا الموعد القريب.