الرئيسية الأخباريبدو أن Watch Dogs Complete Edition قادمة للجيل الجديد!

يبدو أن Watch Dogs Complete Edition قادمة للجيل الجديد!

2020-11-08 10:38 ص

تماما مثلما يوضح العنوان، وبعد مرور أقل من شهر على إصدار Watch Dogs Legion للجيل الحالي، يبدو أن Ubisoft تستعد لإصدار ثلاثية ألعاب القرصة الإلكترونية على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series S/X و PS5 وكذلك Google Stadia.

Watchdogs

تم تصنيف Watch Dogs Complete Edition لأجهزة PS5 و Xbox Series و Google Stadia بواسطة منظمة ESRB، ويبدو أن اللعبة قد تم تصنيفها في البرازيل أيضًا بالنسبة إلى PS5 و Xbox Series X، وحتى الآن لا يوجد تأكيد حول صحة هذه المعلومات وما إذا كان تم نشرها بشكل غير مقصود.

من المفترض أن تشمل Watch Dogs Complete Edition إصدارات السلسلة الثلاثة سويا على أجهزة الجيل الجديد، كذلك ليس من الواضح ما إذا كان الإصدار هذا يشهد أي تعديلات أو تحسينات للاستفادة من مواصفات أجهزة الجيل القادم، أم مجرد دعم لميزة التوافق مع الإصدارات السابقة.

يذكر أن لعبة Watch Dogs الأصلية حققت شهرة عالمية بسبب الجدل المثار حولها، حيث لم يصل مستوى النسخة النهائية لما تم عرضه في معرض E3 2012 من حيث الرسوم وتفاصيل البيئة، مما تسبب في هجوم شرس على الناشر الفرنسي، على الجانب الآخر، لم تتمكن Watch Dogs Legion الصادرة مؤخرا من التفوق على FIFA 21 واحتلال صدارة المبيعات البريطانية لألعاب الفيديو.