الرئيسية الأخبارصدور إعلان الدبلجة المصرية للعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales!

من المفترض أن نكون قد حظينا بالقدر الكافي من إعلانات لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و لكن كعرب لم نكتفي حتى صدور الإعلان المصحوب بالدبلجة المصرية ، تحقق من الإعلان أدناه.

Spiderman Miles Morales PS5 سوني Into The Spider-Verse

إن المقطع صغير للغاية و هدفه المُطلق هو الكشف عن وجود دبلجة مصرية للعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و ما أكتشفته مؤخراً أنها ستأتي بدبلجة بدون ترجمة باللغة العربية ، و لكن أعتقد أنه قرار خاطئ من Sony لعدم وضعها أي ترجمة لصعوبة بعض المفردات المصرية على العرب.

بشكل عام أرى أن الدبلجة المصرية جميلة جداً و لائقة تماماً على Spider-Man بحسه الفكاهي ، لأني لعبت لعبة Marvel’s Spider-Man لعام 2018 و فور ما وضعت الدبلجة المصرية المعروفة بطلاقتها في وضعها للنكات و ما إلى ذلك ، و من الواضح أننا مُقبلين على كم ألعاب رهيب سيُدبلج بالمصرية ، هل نتوقع أن نرى Kratos من God Of War مثلاً يتحدث مصري ؟ ، الأمر مُحمس بقدر ما هو مقلق.

تركز اللعبة على مايلز نفسه ، بصفته Spider-Man الجديد ، يجب على مايلز تأسيس هويته الخاصة وحماية المدينة ، من حيث أسلوب اللعب ، هذا يعني استخدام هجمات Venom Blast والتمويه والحركات الرائعة الأخرى.

 سيتم إطلاق Marvel’s Spider-Man: Miles Morales في 12 نوفمبر و اللعبة ستكون متاحة لأجهزة PS4 و PS5 عند إطلاقها ، ترقبوا المزيد من التفاصيل حول العنوان في الأيام القليلة القادمة…

Advertisement