الرئيسية الأخبارMSI تكشف عن تفاصيل الحريق الذي إنتشر مقطعه | لا توجد خسائر بشرية!

بعدما أبلغناكم بخصوص الحريق الذي نشب بأحد مصانع شركة MSI في الصين بعد ظهور مقطع الفيديو الخاص بالحريق على الإنترنت، نؤكد لكم اليوم بأن الحادث قد حدث بالفعل في الصين ولم تحدث أي خسائر بشرية أو إصابات للعاملين في الشركة. لم تحدث أيضاً أي مشاكل لخطوط التصنيع الخاصة بهذا المصنع أيضاً.

MSI Kunshan Plant

اعتمدت MSI على هذا المصنع من أجل تصنيع الشرائح الخاصة باللوحات، البطاقات الرسومية، أجهزة اللاب توب، المخدمات، أجهزة الكمبيوتر الصغيرة والأجهزة الخاصة بالمؤسسات الصناعية الكبيرة. 

أكدت MSI بأن كمية الدخان الكبيرة تلك لم تكن بالأمس، بل كانت في ظهيرة الخامس من نوفمبر. أكدت الشركة بأن جميع معايير الأمان كانت متواجدة في هذا المبنى وقامت الشركة أيضاً بالتأكيد على أن قوات الإطفاء تواجدت بالفعل للسيطرة على الموقف. أكدت MSI أيضاً بأن خطوط الإنتاج لم تتأثر، مما يعني أن عملية التصنيع لن تتأثر في المستقبل أيضاً.

لا نظن أننا سنجد أي مشاكل بخصوص التزويد أو التوزيع الخاصة بالشركة ومنتجاتها أيضاً، لكن مع الحوادث المماثلة لهذه الأزمة، قد تؤثر التحقيقات والتدريبات على الإستجابة لهذه المشاكل في المستقبل على عملية الإنتاج بشكلٍ طفيف للغاية.

دعونا لا ننسى أيضاً أن البطاقات الخاصة بـ MSI من فئة GeForce RTX أو Radeon RX التي سيتم طرحها في خلال الأسابيع المقبلة قد خرجت إلى بر الأمان في عمليات التوزيع الخاصة بالشركة. إن كانت هناك أي مشكلة في عملية الإنتاج، وهذا ما أنكرته الشركة في الأساس، ستظهر آثارها بعد شهر على الأقل من الآن.

Advertisement