القائمة

قيد التطوير
انطلاق التوسعة العملاقة Destiny 2 Beyond the Light .

انطلاق التوسعة العملاقة Destiny 2 Beyond the Light .

منذ 8 أشهر - بتاريخ 2020-11-11

اليوم تنطلق التوسعة الكبيرة للعبة Destiny 2 القادمة بعنوان Beyond The Light وهذه التوسعة هي أول توسعة من ضمن ثلاثية عملاقة وعدتنا بها شركة Bungie في إشارة إلى استمرار العمل على اللعبة لسنوات قادمة.

توسعة Destiny 2 Beyond the Light تقع أحداثها على قمر جليدي يدعى أوروبا تابع لكوكب المشتري حيث انتهى العالم الذي نعرفه ودمرت الكواكب بسبب انتشار قوة مظلمة جديدة تحارب الضوء تدعى "لستاسيس" وهي قوة يتحكم بها محارب الظلام الساقط "إيراميس".

قمر "أوروبا" هو قمر جليدي تماماً ومظلم أيضاً ومن المفترض أن اللاعب سيتفاعل مع هذا القمر بسبب نظام الطقس الديناميكي حيث تهب مجموعة من العواصف التي تؤثر على أسلوب اللعب ويمكن النجاة منها عن طريق استخدام بعض الأدوات والعتاد.

إلى جانب توسعة Beyond The Light ينطلق موسم الصيد "Season of the Hunt" والذي يبدأ حملته القصصية يوم 17 نوفمبر القادم.

ويعني الإطلاق الجديد لتوسعة لعبة دستني 2 أيضًا توفّر غارة جديدة، وهي واحدة من الأنشطة الطموحة في دستني والتي تتطلب ستة حراس ماهرين يعملون بشكل تعاوني متزامن لتحقيق إنجاز أكبر مما يمكن لأي شخص واحد القيام به بمفرده. وستنطلق غارة ديب ستون كريبت (Deep Stone Crypt) لجميع مالكي لعبة Beyond Light يوم 21 نوفمبر، لتطلق مسابقة عالمية مفضلة لدى المعجبين للفوز بلقب أول فريق ناري يكمل الغارة الملحمية، والتي تجري أحداثها على الحدود الجليدية لأوروبا. وسيحصل أول فريق ناري في العالم من ستة لاعبين على المجد وأحزمة اللقب وصناعة التاريخ وذلك بعد تأكيد بانجي للنتائج الرسمية. تابعوا الإعلان الرسمي لفريق وورلد فيرست "World First" في الأيام التالية لإطلاق غارة ديب ستون كريبت.

نسخة Destiny 2 Beyond the Light Digital Deluxe Edition.

 يتوفر إصدار Beyond Light الرقمي الفاخر على جميع المنصات ويتضمن:

  • التوسعة + عام كامل من المحتوى الموسمي (إجمالي 4 مواسم) 
  • مع الطلب المسبق: إكزوتيك رايمد شل والشعار الأسطوري (Exotic Rimed Ghost Shell and Legendary Emblem) 
  • فريز تاغ إكزوتيك إيموت (Freeze Tag Exotic Emote) 
  • بندقية لا يوجد وقت للشرح (No Time to Explain Exotic Pulse Rifle) مع محفز غريب وزخرفة (Exotic Catalyst and Ornament) 
  • لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة destinythegame.com/beyondlight

موسم الصيد "Season of the Hunt".

يبدأ موسم المصير الجديد في 10 نوفمبر، ويمكن للاعبين البدء في كسب مراتب الموسم الجديدة على الفور. تبدأ الحملة القصصية لـ موسم الصيد في 17 نوفمبر. في هذا الموسم، وفي إطار الفوضى التي أعقبت اختفاء كواكب بأكملها، تتحرك زيفو آراث زعيمة الحرب بجرأة للاستيلاء على السلطة. وإذا تركت دون ردع، فستهدد النظام الشمسي المضطرب أصلاً.

كما يمكنك الآن التعرف على بعض التفاصيل المتعلقة بموسم الصيد حيث قامت Bungie بالكشف عن بعض المعلومات والتي جاءت على النحو التالي:

  • قطع جديدة ومراتب الموسم: يوفر فانغ زيفو آراث (Fang of Xivu Arath) فرصًا جديدة للتخصيص وترقيات الطاقة للحرّاس الأوصياء. ويمكن لكل من حاملي التذكرة الموسمية واللاعبين المجانيين فتح المكافآت طوال الموسم ببساطة عن طريق اللعب والارتفاع في المراتب.
  • مكافآت بانجي الجديدة: سيتمكن اللاعبون من فتح سيل (Seal) وجريموار (Grimoire) الجديد وحتى نسخة طبق الأصل قابلة للشراء من هاوك مون (Hawkmoon).
  • لعبة دستني 2 (Destiny 2) هي لعبة مجانية وتتضمن العديد من الميزات الجديدة التي يتم إطلاقها مع موسم الصيدSeason of the Hunt. يمكن لحاملي التذكرة الموسمية الوصول إلى جميع الأنشطة بمكافآت مميزة إضافية وفتح مكونات بشكل فوري: 
  • مهمة أسبوعية جديدة 
  • مهمة سلاح إكزوتيك جديدة: هاوك مون
  • البندقية الإكزوتيك التي تفتح على الفور: الازدواجية ديواليتي (Duality) 
  • مجموعات دروع موسمية تفتح على الفور لكل فئة 
  • نقاط إكس بي إضافية والمزيد 
  • بطاقة الموسم للعبة Destiny 2 يمكن شراؤها داخل اللعبة مقابل 1000 قطعة فضية. للبدء، يمكن للاعبين شراء حزمة موسم الصيد الفضية  (Season of the Hunt Silver Bundle) والحصول على تعبير أسطوري "My Poor Friend" مع 1700 قطعة فضية (1,000 + 700 قطعة فضية إضافية مكافأة) والتي يمكنهم استخدامها لشراء موسم الصيد وأدوات والمزيد !

لعبة Destiny 2 وأجهزة الجيل الجديد.

سيتم إطلاق الجيل القادم من المنصات هذا الأسبوع، وستتوفر لعبة دستني 2 على كل من أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 وإكسبوكس سيريز إكس|إس. وسيتم نقل Beyond Light على أجهزة إكس بوكس ون (تتوفر Beyond Light إلى جانب التوسعات السابقة  (Shadowkeep) وForsaken) ) أيضًا كجزء من إكس بوكس جيم باس) إلى سلسلة أجهزة إكس بوكس سيريز إكس|إس مجانًا عبر خاصية التوصيل الذكي (Smart Delivery). وستتم ترقية عمليات الشراء على بلاي ستيشن 4 إلى بلاي ستيشن 5 مجانًا أيضاً.

وسيستمتع لاعبو دستني 2 بفوائد فورية على أجهزة الجيل التالي، بما في ذلك أوقات التحميل الأسرع واللعب عبر أجيال الألعاب. وسيتم إطلاق الإصدار المحسن من الجيل التالي من لعبة دستني 2 في 8 ديسمبر، وستتضمن ميزات مثل دقة (4K) (أجهزة إكس بوكس سيريز إكس و بلاي ستيشن 5)، و 60 إطارًا في الثانية، وشريط تمرير مجال الرؤية، والمزيد (أجهزة إكس بوكس سيريز إكس|إس و بلاي ستيشن 5) .

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي تم الكشف عنها فيما يتعلق بالتوسعة الجديدة والآن لا يتبقى سوى أن نذهب ونجربها فهي متاحة من الآن.

أضف تعليق (0)

ذات صلة