الرئيسية الأخبارشركة XPG تعلن عن صندوق الحاسب XPG STARKER صغير الحجم لمجتمع اللاعبين

شركة XPG تعلن عن صندوق الحاسب XPG STARKER صغير الحجم لمجتمع اللاعبين

2020-11-12 03:37 م

أعلنت شركة XPG اليوم عن صندوق الحاسب XPG STARKER ، وهو هيكل برجي متوسط ​​الحجم يتميز بفلاتر غبار مبتكر والقدرة على تركيب بطاقة رسومية بشكل رأسي وتصميم صناعي أنيق بلمسات ARGB . يُلفت صندوق الحاسب XPG STARKER الأنظار بأسلوب تصميمه المخصص للألعاب الجريء وذوق إضاءة ARGB المذهل . كما يتميز الكيس بتصميم عملي وأنيق للوحة الأمامية مع شريطين من شرائط الإضاءة ARGB الأمامية ويأتي إما باللون الأسود أو الأبيض لتتناسب مع الشخصيات المختلفة في معامل الحجم المضغوط ليحقق أقصى استفادة من تنسيق ATX .

شركة XPG تعلن عن صندوق الحاسب XPG STARKER صغير الحجم لمجتمع اللاعبين

ولسهولة الصيانة ، يتميز صندوق الحاسب XPG STARKER بتصميم مبتكر لمرشحات الغبار المثبتة على مسار خاص بها لكي يَسهُل إزالتها بشكل أكثر سهولة ، وهو ما يُساعد على توفير عملية تنظيف أكثر تكراراً وسهولة لمنع تراكم الغبار بشكل قبيح الذي من المحتمل أن يسبب ضرراً لقطع الحاسب . علاوة على ذلك ، يسهّل حامل البطاقة الرسومية القابل للاستبدال عرض البطاقات الرسومية ذات تأثيرات الإضاءة رأسيًا أو أفقيًا ، على الرغم من أبعاد الهيكل الصغيرة نسبياً . كما يُسهّل الهيكل تدفق الهواء بشكل ممتاز مع دعم ما يصل إلى ستة مراوح للتبريد . كما أنه يدعم القدرة على تركيب ريداتيرات متعددة لعملية التبريد المائي ، بما في ذلك رادياتير 360 ملم في مقدمة الهيكل ، ورادياتير 280 ملم في الأعلى ، ورادياتير 120 ملم في الخلف .

ولتكملة تشكيلة القدرات والمميزات الخاصة بالكيس ، يُمكنك تركيب ما يصل إلى اثنين من محركات الأقراص الثابتة 3.5 بوصة ، ووحدة تخزين من الحالة الثابتة بمقاس 2.5 بوصة أو وحدتي تخزين من الحالة الصلبة SSD ، بالإضافة إلى محرك أقراص مجمعة بمقاس 2.5 بوصة و 3.5 بوصة . تتوفر أيضًا مجموعة كاملة من منافذ الإدخال / الإخراج لسهولة الاتصال مع ملحقات USB وأجهزة الصوت والتبديل الخالي من المتاعب بين تأثيرات الإضاءة المبرمجة مسبقًا .