الرئيسية الأخبارصدور تعريف Intel Graphics الجديد ليدعم ويصلح عدد من المشاكل

INTEL Graphics

كما جرت العادة, أطلقت Intel تعريفها الجديد Graphics المخصص لمعالجها الرسومي المدمج مع معالجاتها المركزية وذلك لتحسين مستوى أدائها وإصلاح المشاكل التي تواجه اللاعبين والمستخدمين بشكل عام. الجديد اليوم هو بإطلاق الإصدار التجريبي 27.20.100.9021 الذي يدعم بشكل رسمي تشكيلة ألعاب Halo: The Master Chief Collection.

التعريف سيوفر تجربة لعب أفضل مع المعالجات الرسومية Iris Xe الجديدة أو ماهو أقوى منها لتمنح اللاعبين تجربة أفضل, لربما تتسائل هل يمكن فعلاً اللعب على معالجات Intel الرسومية المدمجه؟ نعم يمكنك ذلك خاصة لو كان من النوع الجيد ولكن عليك الأخذ بعين الاعتبار نوع اللعبة التي تعمل على المعالج الرسومي المدمج بالذات مع الاجهزة المحمولة والإعدادات الرسومية التي يفضل أن تبقى منخفضة. كما تم إصلاح مشكلة تذبذب الصورة أو تغير حجمها اثناء تشغيل لعبة Red Dead Redemption 2.

Halo-The-Master-Chief-Collection-Halo-3-scaled-1-e1605342700587

لكن على ما يبدو أن التعريف القادم بعد هذا الإصدار سيصلح عدد أكبر من المشاكل خاصة أن Intel كشفت عن لائحة من المشاكل التي تم رصدها وهي قيد الإصلاح في الوقت الحالي:

المعالجات المركزية المستندة على المعالج الرسومي المدمج Iris Xe قد تؤدي إلى حدوث تعليق أو انهيار بشكل متفاوت عند تشغيل هذه الالعاب التالية..Hunt: Showdown, Tom Clancy’s Rainbow Six Siege (DX11), Dark Souls III, Tom Clancy’s The Division 2 (DX12), Horizon Zero Dawn (DX12), Baldur’s Gate 3 (Vulkan), Assassin’s creed Valhalla (DX12), Dirt 5 (DX12), Watch Dogs: (Legion), Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint (DX11), Call of Duty: Modern Warfare (DX12), Call of Duty: Black Ops Cold War (DX12).

المعالجات المركزية المستندة على المعالج الرسومي المدمج Iris Xe قد تؤدي إلى حدوث تشوهات رسومية صغيرة مع هذه الالعاب التالية..Shadow of the Tomb Raider (DX12) (when Tessellation is ON), Hitman 2 (DX12), Battlefield V (DX12), Red Dead Redemption 2 (Vulkan), World of Warcraft(DX12), Star Wars Battlefront 2 (DX12).

المعالجات المركزية المستندة على المعالج الرسومي المدمج Iris Plus أو ماهو أفضل قد تؤدي إلى حدوث تشوهات رسومية صغيرة مع هذه الالعاب التالية..Mount & Blade II: Bannerlord (DX11), Baldur’s Gate 3 (Vulkan), Yakuza Like a Dragon, Microsoft Flight Simulator.

حدوث تذبذب بالصورة مع شاشة عرض منفصلة مع تفعيل HDR اثناء إطفاء الجهاز المتضمن للمعالج الرسومي المدمج Iris Xe. حدوث تشوهات رسومية صغيرة بشكل متفاوت مع معالجات Iris Xe الرسومية عند تشغيل لعبة ARK: Survival Evolved (DX11) و Call of Duty: Modern Warfare (DX12) اثناء تفعيل خاصية Image Sharpening ضمن لوحة تحكم تعريف Intel Graphics.

ماهي المعالجات التي يدعمها التعريف؟ اللائحة الكاملة للمعالجات المدعومة تجدها في الأسفل, ويمكنك من التوجه إلى هنا لتحميل التعريف. هل جربتم من قبل تشغيل ألعاب على معالجات إنتل الرسومية المدمجه وبالذات الجديدة مثل Iris Xe؟

Advertisement