الرئيسية الأخبارنجاح قوي: إطلاق Assassin’s Creed Valhalla هو الأضخم في تاريخ السلسلة!

نعم كما قرأت ، Assassin’s Creed Valhalla هي أضخم إطلاق في تاريخ السلسلة أجمع وأكثر لعبة مبيعاً في تاريخ ألعاب Ubisoft على الـ PC في يوم تاريخي ، لنتعرف على التفاصيل..

Assassin's Creed Valhalla Ubisoft

كشفت Ubisoft منذ برهة عن أرقام ساحقة ماحقة للعبة Assassin’s Creed Valhalla والتي نراها تمضي ولا تبالي داهسةً أي منافسة قوية في هذا الشهر حرفياً فبعد أن تربعت على عرش مبيعات بريطانيا من ناحية الأقراص متغلبة على Call of Duty Black Ops Cold War لأول مرة منذ 13 عاماً في المنطقة وبعد أن وصلت مبيعاتها الرقمية عنان السماء بضعف مبيعات Odyssey في يومها الأول ، كسرت لعبتنا اليوم رقماً قياسياً جديداً.

اليوم نقولها بشكل رسمي واليوم أنا سعيد لأني كنت على حق عندما قلت على تلك اللعبة بأنها ستعود للجذور ورأيت بأنها أفضل عودة للسلسلة منذ سنين ، اليوم كسرت Assassin’s Creed Valhalla كل الأرقام ليصير إطلاقها هو أكبر إطلاق في تاريخ السلسلة أجمع متفوقة على Assassin’s Creed III بمراحل والتي حققت بذاتها حوالي الـ 3.5 مليون في أول أسبوع لها.

وليس هذا فحسب بل تقول Ubisoft بأن نسخة اللعبة على الحاسب الشخصي هي الأكثر مبيعاً في تاريخ ألعاب الشركة كلها وهذا إنجاز عملاق طبعاً.

كما كشفت الشركة عن بعض الإحصائيات التي قام بها اللاعبون منها مشيهم داخل اللعبة فيما يعادل 4 ملايين من الكيلومترات كما تم بناء أكثر من 55 مليون مبنى في المستوطن مع 3.5 مليون فوز في لعبة الـ Orlog الشعبية مع 1.8 مليون فوز في معارك القصائد الشعرية المنحرفة أو في مباريات الشرب.

طبعاً ، شكرت Ubisoft اللاعبين على دعمهم ووعدت بأن تكمل مسيرة الـ Vikings بتحديثات ومحتوى مقبل في مرحلة ما بعد الإصدار.

شاركونا رأيكم في هذا الإنجاز التاريخي ، هل جربتم AC Valhalla بعد ؟! وإن لم تكونوا حددتم قراركم فيمكن لمراجعتنا للعبة أن تفعل ذلك !

مراجعة Assassin’s Creed Valhalla

Advertisement