الرئيسية الأخبارسامسونج ترسل تحديثات مفاجئة لهواتف جالكسي نوت 5 وجالكسي S6!

غالباً لاتحصل هواتف أندرويد القديمة على تحديثات بعد مرور ثلاثة أعوام على إصدارها، لكن سامسونج فاجئت مستخدمي هواتف جالكسي نوت 5 وجالكسي S6 التي يبلغ عمرها خمس سنوات الآن بإرسال تحديث أمني جديد.

سامسونج ترسل تحديثات مفاجئة لهواتف جالكسي نوت 5 وجالكسي S6

وفقاً لموقع SamMobile فإن التحديث الجديد وصل إلى المستخدمين في كوريا الجنوبية بالفعل، لكن لايبدو أن التحديث يغير من تصحيحات أمان سبتمبر 2018 التي حصلت عليها هذه الهواتف منذ عامين، كآخر تحديث أمني يصل إليها.

بالنسبة للتحديثات الجديدة، فحتى الآن غير معروف بشكل واضح التفاصيل الخاصة بها نظراً لأن عدد مستخدمي هذه الهواتف القديمة قليل جداً الآن، لكنها على الأغلب تصحح خطأ كبير أو ثغرة أمنية في هواتف جالكسي نوت 5 وجالكسي S6 التي مازالت قيد التشغيل.

يتم طرح إصدارات البرامج الثابتة N920SKSS2DTJ2 و G92xSKSS3ETJ1 و G928SKSS3DTJ3 الآن لجهازي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 على التوالي داخل كوريا الجنوبية، وسوف تصل إلى باقي المناطق خلال الأسابيع القادمة.

إذا كنت من مستخدمي هواتف Galaxy Note 5 أو Galaxy S6 أو S6 + أو S6 Edge +، فمن الأفضل تثبيت التحديثات فور وصولها إلى جهازك، أيضاً قم بالتأكد يدويا من وجود تحديث من حين لآخر حتى لايفوتك التحديث.

Advertisement