الرئيسية الأخبارشاهد الآن عرض أسلوب اللعب الأخير لـ Cyberpunk 2077!

أطلقت CD Projekt Red ضربتها الأخيرة عن Cyberpunk 2077 اليوم بالكشف الرسمي عن عرض أسلوب اللعب الأخير قبيل إصدارها في 10 ديسمبر المقبل ، لنتعرف على التفاصيل..

Cyberpunk 2077

خلال حدث Night City Wire الأخير ، كشفت لنا CD Projekt Red عن عرض أسلوب اللعب النهائي للعبة Cyberpunk 2077 والذي حمسني للعبة مجدداً.

عرض المطور في هذا المقطع كل التفاصيل عن اللعبة بشكل عام ولكن بإيجاز فرأينا أول شيء مقدمة عن Night City التي تدور فيها أحداث لعبتنا ، تلك المدينة الصاخبة المليئة بأجواء النيون من كل جانب والتي بعكس مظهرها الحضاري ، هنالك الكثير من القذارة المختبأة وراء قناع التقدم التكنولوجي والشرائح السيبرية ومدينة حرفياً منقسمة ما بين شركات كبرى تود السيطرة عليها وعصابات تحتل العالم السفلي أما أنت ؟ فأنت V ، مرتزق تعيش اليوم بيومه وتتشابك أحداث القصة عندما تُوكل بمهمة تقتضي سرقة شريحة سيبرية تعطي سر الخلود الأبدي ولكن في أثناء الفرار من الكثير من الأيدي التي تحاول الحصول عليها أيضاً ، تتعطل الشريحة ويصبح الحل الوحيد هو أن تزرعها في عقلك لتكون المفاجأة بأن الشريحة تتضمن شخصية هولوغرامية رقمية من Johnny Silverhand والذي يود الإنتقام من مصنيعها وهنا تبدأ القصة !

رأينا أسلوب القتال للمرة الخمسين تقريباً ولكن هذه المرة كانت مُحمسة للغاية فالأمر غير مقتصر على مجرد أسلحة عادية بقدر ما هو يشمل تحصلك على شرائح سيبرية تعطيك مزايا وتحولك لشبه آلة فتاكة بالعديد من المهارات المستقبلية التي يجب أن تصقلها بنفسك في شجرة القدرات مع فتح Perks لتتناسب مع الأسلوب الذي تريده في اللعب إلى آخرها من عناصر الـ RPG التي لا يتقنها أحد سوى CD Projekt Red.

طبعاً عرضت لنا CDPR أهم عنصر سيميز لعبتها وهي نظام القرارات المصيرية وأسلوب التعديل على الشخصية حتى أدق التفاصيل وكلنا متحمسون لنجرب مختلف السيناريوهات التي ستطلقها تلك اللعبة في وجهنا.

من الواضح أيضاً أن عالم Night City كثيف ويحتوي على الكثير من الأشياء لفعلها سواء مهام جانبية أو الاستكشاف أو قيادة أفخر السيارات ، شراء الملابس الفارهة والمزيد.

حصلنا أيضاً على تريلر لشخصية Johnny Silverhand مع نظرة من وراء الكواليس على Keanu Reeves مؤدي صوت الشخصية.

شاركونا حماسكم ورأيكم عن Cyberpunk 2077 والتي تنطلق رسمياً في 10 ديسمبر المقبل لكل المنصات !

Advertisement