الرئيسية الأخبارالطلبات الصينية على دقة تصنيع 14nm من شركة Samsung تتزايد بشكل كبير

مما لا شك فيه أن أن مصممي الدوائر المتكاملة IC الصينيين قد تم تركهم في الفترة الأخيرة بدون دعم من مصنعي شرائح السيليكون الموثوق بهم ، وهو ما استمر حالياً لبعض الوقت الآن ، حيث فرضت الإدارة الأمريكية حظراً على جميع الشركات الصينية المصنعة من التعامل مع المسابك الشهيرة كما يعلم الكثير منكم . وقد أدّى ذلك إلى اضطرارهم إلى الحصول على موافقة الإدارة الأمريكية لاستخدام أي تقنية أمريكية الصنع لإنتاج البضائع الصينية . وفي ظل هذا الوضع ، بدأ العملاء الصينيون في البحث عن مكان جديد أو مورد جديد لتصنيع شرائح السيليكون الخاصة بهم ، ويبدو أن شركة Samsung سوف تكون هي الجندي المجهول .

الطلبات الصينية على دقة تصنيع 14nm من شركة Samsung تتزايد بشكل كبير

فوفقًا لتقرير DigiTimes ، تشير مصادرهم إلى أن العملاء الصينيين يفترض أن لديهم اهتمامًا متزايدًا بتصنيع شرائح السيليكون الخاصة بهم مع شركة Samsung . حيث شهدت الشركة ارتفاعًا في طلبات الرقائق لعقدة تصنيع 14 نانومتر ، مع تقرير يقول أن العملاء الصينيين يبحثون عن عقد أكبر أيضًا . هذا وضع مثير للاهتمام للغاية وعلينا أن ننتظر ونرى المقدار الذي سيساهم به العملاء الصينيون من إجمالي إيرادات أقسام تصنيع شرائح السيليكون من شركة سامسونج .

وبالرغم من أن التقرير لم يذكر أكثر من ذلك ، إلا أنه من المتوقع أن تقوم شركة Samsung بالكشف عن هذه المعلومات بشكل أكثر تفصيلاً في أي من مناقشات الأرباح التالية إذا اختارت الشركة الكشف عنها .

Advertisement