الرئيسية الأخبارشركة ASUS تعلن عن جهاز حاسوب Chromebox 4 بنظام تشغيل Chrome

أعلنت شركة ASUS اليوم عن إطلاق جهاز حاسوب Chromebox 4 الجديد ، وهو أحدث جهاز من شركة ASUS قائم على نظام تشغيل Chrome والذي يتميز بمعالج Intel من الجيل العاشر للحصول على أداء استثنائي ، ويدعم واجهة تشغيل USB-C 3.2 Gen 1 للاتصالات فائقة السرعة ودعم سوق Google Play بشكل مدمج لمجموعة غنية من تطبيقات الـ Android الموجهة نحو الإنتاجية والتواصل والترفيه وغير ذلك . يوفر الجمع بين التصميم متعدد الاستخدامات خفيف الوزن والأداء الديناميكي إمكانات أكبر وتجارب مستخدم محسّنة للأعمال والتعليم والاستخدام المنزلي .

شركة ASUS تعلن عن جهاز حاسوب Chromebox 4 بنظام تشغيل Chrome

حاسوب ASUS Chromebox 4

يجمع حاسوب ASUS Chromebox 4 بين معالجات Intel Core أو Celeron من الجيل العاشر ، وذاكرة وصول عشوائي DDR4-2666 بأحجام تصل إلى 16 جيجا بايت ، وما يصل إلى 256 جيجا بايت من وحدات تخزين M.2 SSD للحصول على أداء سريع وسلس وموفر للطاقة أكثر من أي وقت مضى . يأتي الجهاز أيضًا مزودًا بمنفذ USB-C 3.2 Gen 1 متعدد الاستخدامات لنقل البيانات بسرعة عالية ، وتوفير توصيل الطاقة ووظائف DisplayPort ، كما أنه يدعم ما يصل إلى ثلاث شاشات بدقة 4K في وقت واحد للحصول على صور رائعة وحادة وإنتاجية قوية .

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الجهاز دعم اتصال Intel WiFi 6 لاتصالات الشبكة فائقة السرعة ومنافذ USB 3.2 Gen 2 Type-A لنقل البيانات بسرعة كبيرة . كما ويوفر الدعم المدمج لمكتبة تطبيقات Google Play على حاسوب ASUS Chromebox 4 للمستخدمين وصولاً غير مقيد لمجموعة كبيرة من تطبيقات ومحتويات نظام الـ Android . يتيح الوصول إلى هذه التطبيقات للمستخدمين العثور بسهولة على تطبيقاتهم المفضلة والاستمتاع بها بقوة جهاز الكمبيوتر الصغير – لذا فإن الجهاز مثالي للأعمال والتعليم والاستخدام المنزلي .

ومن ناحية الأمان والموثوقية ، فقد تم تصميم ASUS Chromebox 4 من الألف إلى الياء مع وضع عامل الأمان في الاعتبار . حيث يتم تحديث الجهاز تلقائيًا ، مما يضمن حصول المستخدمين دائمًا على أحدث البرامج وتحديثات الأمان للبقاء في مأمن من الفيروسات والبرامج الضارة ومشكلات الأمان الأخرى . بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز يتمتع بحامل VESA المصمم حديثًا -القابل للقفل – ويمكن تثبيته بإحكام على الأسطح للحماية المادية من السقوط أو السرقة .

وأخيراً من ناحية التوفر والتسعير ، سيتوفر حاسوب ASUS Chromebox 4 في أمريكا الشمالية في ديسمبر 2020 بدءًا من 289 دولارًا أمريكيًا .

Advertisement