الرئيسية الأخبارسوني تسوق لجهاز PS5 عبر إعلان يقدماه Rick و Morty

تمكنت Sony من إطلاق PS5 هذا العام على الرغم من الجائحة العالمية التي شهدناها منذ بداية العام و حتى اليوم ، والآن حان وقت الاحتفال وبدء التسويق الحقيقي ، لنتعرف على التفاصيل.

على الرغم من ندرة أجهزة PS5 في الوقت الحالي ، إلا أنها لن تكون دائمًا على هذا النحو ، وعليك أن تجعل الناس يشترون هذا الجهاز حتى لو لم تتمكن من بيعه لهم بعد ، اليوم حصلنا على إعلان صغير لطيف من برنامج تلفزيوني شهير حتى يشتري معجبي هذا البرنامج التليفزيوني الجهاز دون تفكير.

ظهر إعلان جديد من Adult Swim استخدم الثنائي الرائع من عرضهم الرئيسي لأجهزة PS5 وهما Rick و Morty ، يظهر Rick و هو يحسب نقوده حتى يشتري الجهاز مع الإمكانيات التي يقولها Morty و لكن بشكل كوميدي و ظريف ، و أنا صراحةً أُحب هذا العرض التليفزيوني بشكل شخصي لذا أعتقد أن اختيار شرائي للجهاز لن يكون صعباً بعد الآن ، إنها في الواقع ليست المرة الأولى التي تعرض فيها سوني بعض الإعلانات مع الشخصيات ، حيث حصلت لعبة Death Stranding أيضًا على إعلان تجاري تحت عنوان Rick & Morty عندما تم إطلاق اللعبة العام الماضي.

بشكل عام ، هذا أمر مروض جدًا مقارنة بالمحتويات المعتادة للعرض ، على الرغم من وجود بضع أصوات صافرة في النهاية ، حسنًا ، ليس من الصعب استخدام خيالك لتسويق ما عندك كما تفعل سوني الآن مع الـ PS5.

في الأخير أجهزة PS5 متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم…

Advertisement