الرئيسية الأخبارزر عدم الإعجاب Dislike لن يأتي قريبا إلى تويتر Twitter

هناك رغبة ملحة لمستخدمي منصة التغريدات الشهيرة تويتر Twitter في امتلاك ميزة شائعة موجودة في الشبكات الإجتماعية الأخرى وتلك الميزة هي زر عدم الإعجاب.

حيث يرغب العديد من مستخدمي تويتر في توفر زر عدم الإعجاب من أجل استخدامه للتعبير عن كرههم أو عدم قبولهم لتغريدة أو أي موضوع آخر على المنصة.

Generic Photos Twitter

وترددت الأخبار أن منصة التغريدات الشهيرة ربما تعمل على جلب تلك الميزة في وقت قريب لمستخدميها بعدما شعر الكثير بأنها مهمة للتعبير عنهم وإبداء ما يشعرون به.

ولكن على ما يبدو فإن زر عدم الإعجاب لن يظهر على تويتر في وقت قريب، حيث قال Kayvon Beykpour المسئول عن قسم تطوير المنتجات في تويتر أن زر عدم الإعجاب ليس هدفا هاما في الوقت القريب.

إقرأ أيضا : إيلون ماسك يتخطى مؤسس فيسبوك ويصبح ثالث أغنى رجل في العالم

وأضاف Beykpour أن إصلاح المشكلات المتعلقة بالروبوتات والمضايقات والمعلومات المضللة من أهم الأولويات لموقع تويتر ولكن زر عدم الإعجاب أو الكره لا يحمل نفس الأهمية في هذا الوقت.

هذا يعني أن تويتر Twitter ينصب تركيزه الأساسي على جعل النظام عبارة عن مجتمع شامل وخالي من الروبوتات والمعلومات الخاطئة ولكن زر عدم الإعجاب بالتأكيد أمر يثير فضول الشركة لكنها لا تفكر فيه حاليا.

ومع ذلك يظل زر عدم الإعجاب أحد الميزات الأساسية والمهمة التي يجب تواجدها في موقع بحجم تويتر وربما حان الوقت لتستمع الشركة لمستخدميها وتقوم بتضمين تلك الميزة على منصتها.

ماذا عنك، هل تود أن يتواجد زر عدم الإعجاب Dislike على Twitter ، شاركنا برأيك في التعليقات.

Advertisement