الرئيسية الأخبارعطل في تويتر يجعل القصص “Fleets” لا تختفي بعد مرور 24 ساعة

كان تطبيق تويتر من آخر التطبيقات التي حصلت على إضافة القصص أو اليوميات التي تختفي بعد مرور 24 ساعة، والتي أطلق عليها التطبيق اسم Fleets ، إلا أنه تم اكتشاف عطل في تويتر يجعل هذه  الـ Fleets لاتختفي بعد مرور 24 ساعة.

Generic Photos Twitter

تم إكتشاف وجود عطل في تويتر بواسطة فريق TechCrunch الذي اكتشف أن الـ Fleets تظل متاحة بعد مرور الوقت المحدد لها، ويظل بإمكان المتابعين رؤيتها أو حتى تنزيلها دون أن يعرف صاحب الـ Fleet نفسه شئ!

ومن جانبه استجاب موقع تويتر للتعليق على هذه المشكلة، وقام متحدث باسم Twitter بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى  موقع The Verge ،الذي كان قد نشر بدوره خبر هذا العطل، قائلاً فيها: “نحن على علم بوجود خطأ تقني يسمح بالوصول إلى بعض عناوين URL لوسائط Fleets بعد 24 ساعة”

وأضاف قائلاً: “نحن نعمل على إصلاح سيتم طرحه قريباً”.

يبدو أن المشكلة تتعلق بعناوين URL الخاصة بالـ Fleets والتي تسمح للمستخدمين في حاله حصولهم على هذا العنوان بالوصول إلى الـ Fleets بعد مرور 24 ساعة، والحل البديل الذي يعمل عليه فريق تويتر حالياً يتعلق بحل مشكلة عناوين URL هذه بحيث لايستطيع أحد إستخدامها بعد مرور 24 ساعة.

وفقاً لشركة تويتر، لا تعرض واجهة برمجة تطبيق Twitter عناوين URL للـ Fleets التي مضى عليها أكثر من 24 ساعة، وبمجرد طرح الإصلاح، حتى إذا كان لدى شخص ما عنوان URL لـ Fleet نشط ، فلن يعمل بعد انتهاء المدة.

Advertisement