الرئيسية الأخبارشركة Logitech تعلن عن ماوس الألعاب PRO X SUPERLIGHT المخصص للeSports

أعلنت شركة Logitech عن ماوس الألعاب PRO X SUPERLIGHT المصمم خصيصًا للرياضات الإلكترونية . هذا الماوس هو أخف فأرة ألعاب لاسلكية للرياضات الإلكترونية من Logitech ، والتي تستخدم مستشعر Logitech’s HERO 25K . يتميز هذا الماوس بتصميم ميكانيكي دقيق للغاية ومن المتوقع أن يكون متاحًا في 3 ديسمبر على موقع Logitech.com ؛ ويبلغ سعر هذا الماوس 149.99 دولارًا . يوفر ماوس الألعاب PRO X SUPERLIGHT أداءً رائعًا مدعومًا بمستشعر HERO 25K وتصميم خفيف الوزن بشكل لا يصدق . هذا الوزن الخفيف سيسمح لك بتحريك الماوس بسهولة عبر لوحة الماوس بمقاومة قليلة أو معدومة ، وهو ما سيوفر لك سرعة كبيرة في الحركة مع الألعاب وخاصة ألعاب الرياضات الإلكترونية .

شركة Logitech تعلن عن ماوس الألعاب PRO X SUPERLIGHT المخصص للeSports

مواصفات ماوس PRO X SUPERLIGHT

يتميز ماوس PRO X SUPERLIGHT بوزن 63 جرامًا فقط ، وهو أخف بنسبة 25٪ من ماوس الألعاب اللاسلكي Standard PRO من لوجيتك . يحتوي ماوس الألعاب هذا على قواعد كبيرة من مادة PTFE خالية من الإضافات مما يسمح بتجربة احتكاك منخفضة توفر دقة وسرعة وقدرة رائعة على المناورة أثناء اللعب . مستشعر الألعاب HERO 25K هو أول مستشعر للماوس بمستوى حساسية أقل من ميكرون في الصناعة والذي يسمح لهذا المستشعر بتتبع الحركة حتى على مستويات أقل من الميكرون بدقة شديدة . يوفر هذا للفأرة بأن تكون أكثر استجابة عند مقارنتها بفئران الألعاب الأخرى المتوفرة حاليًا .

يستخدم ماوس الألعاب هذا اتصالاً لاسلكيًا سريع الاستجابة بتردد 2.4 جيجاهرتز ، مما يسمح باستخدام الماوس سريع الاستجابة مع عمر بطارية ممتد يصل إلى سبعين ساعة . يسمح عمر البطارية الكبير للاعبين باللعب لأيام قبل الحاجة لتوصيل الماوس للشاحن . وقد صرّح كريس بات ، مدير مجموعة Logitech G PRO Series بالآتي : “باستخدام ماوس الألعاب PRO X SUPERLIGHT ، دفعنا حدود ما هو ممكن عندما تجمع بين التقنيات المتقدمة مثل LIGHTSPEED و HERO 25K مع تصميم مبتكر خفيف الوزن للغاية ، تم اختباره والتحقق من صحته من قبل الرياضيين المحترفين حول العالم ، ستكون فأرة PRO X SUPERLIGHT هي الحل الأمثل للاعبين الذين يبحثون عن قمة الأداء . “ كما أشاد Natus Vincere أو NAVI و Benita Novshadian و المعروف أيضًا باسم bENITA ، بفأرة الألعاب الإلكترونية هذه . حيث يركز هؤلاء اللاعبون المحترفون بشدة على الألعاب التنافسية مثل Valorant و Counter-Strike: Global Offensive .

يُذكر أن ماوس الألعاب PRO X SUPERLIGHT سيبدأ في التوفر في الثالث من ديسمبر ، وسيتوافر بالتصميم الأبيض أو الأسود . كما يُذكر أيضًا أن سعر التجزئة لهذا الماوس يبلغ 149.99 دولارًا.

Advertisement