الرئيسية الأخبارمنصة GeForce Now صارت متاحة لأجهزة iPhone وiPad على متصفح Safari!

بشكل رسمي، أطلقت NVIDIA خدمات GeForce NOW على متصفح Safari الخاص بنظام الـ iOS في نسخة البيتا الخاصة بها. صار بالإمكان الآن ممارسة مختلف الألعاب على أجهزة الـ iPhone والـ iPad الخاصة بهم لفتح مجالٍ أكبر لملايين اللاعبين من أجل التمتع بتجربة المنصة الشهيرة.

كل ما على ملاك أجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 14.2 أو iPadOS 14.2 فعله هو التوجه إلى موقع https://play.geforcenow.com/. أي شخص لم يقم بالاشتراك بعد يمكنه الوصول إلى هذا الرابط من أجل الاشتراك في الخدمة التي توفر مكتبة ضخمة من الألعاب لبثها.

NVIDIA GeForce NOW iOS Apple

البيتا الخاصة بـ NVIDIA GeForce NOW صارت متاحة في أمريكا الشمالية وأوروبا متضمنةٍ روسيا من خلال شريك المنصة GFN.RU. ستكون متاحة في باقي المناطق في المستقبل بشكلٍ رسمي أيضاً.

مع الأسف، لعبة Fortnite لن تكون متاحة في الفترة الحالية لأن Epic تعمل مع NVIDIA على تطوير نسخة مناسبة للمس من Fortnite، مما سيؤخر عملية الإطلاق بشكلٍ واضح. أي نعم، ترشح NVIDIA دائماً استخدام أداة تحكم من أجل أفضل تجربة ممكنة، لكن هناك أكثر من 100 مليون لاعب يبنون ويقاتلون باللمس. لهذا، يجب على NVIDIA أن تطور نسخة مناسبة لهم.

منصة GeForce NOW على متصفح Safari تحتاج إلى أداة تحكم. لا يمكن استخدام الفأرة ولوحة المفاتيح من أجل هذا الغرض بسبب القيود التي تضعها المنصة، لهذا يجب عليك شراء أداة تحكم ويفضل أن تكون مرشحة من المنصة نفسها.

Advertisement