الرئيسية الأخبارشركة NZXT توسع ملف التبريد الخاصة بها برباعي جديد من سلسلة Kraken!

أعلنت شركة NZXT الشهيرة في عالم التبريد عن رباعي التبريد الجديد من سلسلة Kraken من المبردات المائية المغلقة في سلاسل Kraken X-3 وKraken Z-3. حصلت سلسلة Kraken X-3 على نسخ جديدة بمراوح NZXT Aer RGB 2 بينما حصلت سلسلة Z-3 على نسخة جديدة برادياتير أصغر بمقاس الـ 240 مليمتر، وكل هذه المبردات تتوافق مع أحدث المنصات الخاصة بـ AMD وIntel.

ما الذي أضافته NZXT في سلسلة Kraken-X؟

NZXT Kraken X-Update

إن كنت تريد الحصول على أداءٍ رائع من مبرد مائي مع إضاءات الـ RGB الخلابة، فمبردات NZXT Kraken-X الجديدة ستكون الحل لهذه المشكلة. مراوح Aer RGB 2 تأتي هذه المرة مع مبردات NZXT الجديدة ومع تصميم البلوك المائي الخاص بمرآة Infinity الشهيرة مع حلقة أكبر لأفضل شكل جمالي. لا ننسى أيضاً أن هذه المبردات تأتي مع أحدث مضخة من Asetek في جيلها السابع، لهذا نرى أنها صفقة رابحة.

مزايا سلسلة Kraken X-3 كثيرة للغاية من ناحية الشكل، لكنها تمتاز أيضاً بصوتها الخفيف على أذن مستخدمها بسبب حواف المراوح الجديدة المشابهة للأجنحة مع رمان ديناميكي متوازن مع السائل أيضاً.

تم إطلاق ثلاث نسخ جديدة من مبردات Kraken X-3 RGB الجديدة والتي صارت متاحة في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة الموزعين الخاصة بـ NZXT بمقاس الـ 240 مليمتر الذي تأتي بسعر الـ 160 دولار أمريكي، مقاس الـ 280 مليمتر الذي تأتي بسعر الـ 180 دولار أمريكي ومقاس الـ 360 مليمتر الذي يأتي بسعر 220 دولار أمريكي.

أما بالنسبة لسلسلة Kraken Z-3…

NZXT Kraken Z53

مبرد واحد فقط يأتي في سلسلة Kraken Z-3. هذا المبرد هو Z53 الجديد بمقاس الـ 240 مليمتر لينضم لإخوته من السلسلة بمقاسات الـ 280 والـ 360 مليمتر. كالعادة، شاشة الـ LCD الرائعة التي نراها في هذه السلسلة تعود مرة أخرى بمقاس الـ 2.36 بوصة لتعديل الصورة بالشكل الذي تريده، سواء إن كنت تريد وضع GIF لطيفة أو كنت تريد عرض الاستهلاك الخاص بمعالجك مع درجة حرارة.

لا نحتاج لأن نقول أن مبرد Z53 سيأتي بنفس المضخة من Asetek في جيلها السابع، لكن المبرد لن يتمتع بإضاءات الـ RGB في المراوح.

يأتي هذا المبرد بسعر 230 دولار أمريكي وصار متاحاً مثل إخوته من نفس شبكة الموزعين العالمية الخاصة بـ NZXT.

Advertisement