الرئيسية الأخبارسوني واثقة تماما من نجاح PS5 لمدة 5 إلى 7 سنوات على أقل تقدير

سوني واثقة تماما من نجاح PS5 لمدة 5 إلى 7 سنوات على أقل تقدير

2020-11-23 10:05 ص

بدأ الحديث عن انتهاء عصر أجهزة الألعاب قبل سنوات طويلة، ولكنه انتشر بشكل مكثف مع إطلاق PS4 و Xbox One حيث توقع الكثيرون أن يكون الجيل الأخير لمنصات الألعاب التقليدية والانتقال مستقبلا إلى خدمات البث الرقمي، ورغم ازدهار البث السحابي مؤخرا وظهور خدمات لا حصر لها، إلا أن أجهزة الألعاب بشكلها التقليدي مازالت مستمر ولن تنهار في أي وقت قريب على ما يبدو، وهي نفس وجهة النظر التي يؤيدها رئيس سوني للترفيه.

في حديثه إلى GQ، أوضح جيم رايان أن المستخدمين كانوا يتوقعون نهاية أجهزة الألعاب والمنصات التقليدية منذ سنوات، لكن هذا التنبؤ لم يتحقق بعد، مشيرا إلى ثقة سوني في نجاح PS5 لمدة 5-7 سنوات قادمة على الأقل، قبل أن يقول إن التكنولوجيا السحابية من المرجح أن تتقدم بسرعة، وهذا شيء تراقبه الشركة اليابانية عن كثب دون شك.

يبدو أنني قضيت معظم حياتي في PlayStation في الاستماع إلى الناس الذين يخبرونني أن هذا الجيل سيكون الجيل الأخير لأن شيئًا آخر سيتفوق على تلك المنصات ويجعلها غير مرغوبة ، أنا متأكد من أن هؤلاء الأشخاص حكماء وأذكياء حقًا ولكن حتى الآن لم يكونوا على صواب.

نظرًا لأننا جادون في التحدث إلى العالم حول PS5، فهذا يجعلني إيجابيًا حقًا بشأن المستقبل الذي ينتظرنا على مدار السنوات الخمس أو الست أو السبع القادمة وبعد ذلك، من يدري؟ أعتقد أن الخدمات السحابية ستصبح على الأرجح أكثر أهمية على مدار السنوات القليلة المقبلة، على الرغم من أنه لا تزال هناك تحديات تتعلق بنموذج الأعمال والتكنولوجيا، وبينما يحدث ذلك، فإننا نواصل دراستنا و استثماراتنا وننظر إلى هذا الأمر بعناية فائقة.

PS5 متاح حاليا في جميع دول العالم، ولكنه في الواقع غير متوافر في أي متجر بسبب محدودية الإنتاج والطلب الزائد، وبالتالي أعتبر نفسك محظوظا في حال نجحت في الحصول على المنصة، أما إذا كنت تنتظر الفرصة لاقتناء الجهاز كحال الملايين حول العالم، يمكنك الاطلاع على مراجعتنا التفصيلية للجهاز من خلال هذا الرابط.