الرئيسية الأخباررسمياً: Red Dead Online ستتحول للعبة مستقلة بدءاً من ديسمبر وبـ 5$!!

رسمياً: Red Dead Online ستتحول للعبة مستقلة بدءاً من ديسمبر وبـ 5$!!

2020-11-24 09:11 م

بدأت Rockstar Games تحركاتها تجاه تحويل ألعابها الـ Online لألعاب مستقلة بذاتها واليوم ، أعلنت عن استقلالية Red Dead Online لتصبح الآن لعبة منفردة تماماً عن Red Dead Redemption 2 ، لنتعرف على التفاصيل..

Red Dead Redemption 2

من الواضح أن Rockstar Games تهدف لمنح ألعابها الأونلاين استقلالية تامة وهذا ما كشفت عنه مسبقاً مع GTA Online وفيما أعلنت عنه اليوم أيضاً في مفاجأة مدوية حيث ستستقل لعبة Red Dead Online بشكل تام عن Red Dead Redemption 2 لتصير لعبة منفردة بحق ذاتها تطورها الشركة وتوسع منها مع الوقت.

ستنطلق نسخة Red Dead Online المنفردة أو الـ Standalone في 1 ديسمبر المقبل قادمةً لكل المنصات سواء Playstation ، Xbox إلى جانب كل من الحاسب الشخصي عبر Epic Games ، Steam أو Rockstar Launcher وستأتي بسعر يقدر بـ 5$ فقط لا غير وهي مفاجأة أخرى الحقيقة !

وعليه ، سيتمكن أي لاعب لا يريد شراء Red Dead Redemption 2 من الإستمتاع بطور الـ Online مع تأكيد من Rockstar بتحصله على كل التحديثات المستقبلية بشكل عادي جنباً إلى جنب مع لاعب Red Dead 2 على الرغم من أني لا أفهم لِم قد يفعل أحدهم ذلك في حين أن قصة Red Dead 2 أفضل من طورها الأونلاين بمراحل أصلاً ولكن تلك التغييرات مفهومة واستراتيجية الشركة بدأت بالإتضاح شيئاً فشيئاً.

مما يبدو فتهدف Rockstar للإعتماد على كل من Red Dead Online و GTA Online ليكونا مثل COD Warzone على المدى البعيد مع إصدار ألعاب جديدة بشكل طبيعي ستتأثر أحداث ألعاب الأونلاين تلك بها مثلما ستتأثر Warzone بسمة الحرب الباردة قريباً مثلاً.

في نفس الوقت ، تبدو GTA Online كمنجم ذهب بالنسبة للشركة لا تريد أن تفرط فيه من ناحية ومنناحية أخرى ، سيتسنى لها دعم Red Dead Online أكثر والتي تشهد على تضائل كبير في عدد لاعبيها بسبب فقر محتواها مقارنةً بأختها !

عموماً ستتطلب Red Dead Online حوالي الـ 123GB من مساحتك التخزينية كما أن سعرها ذاك سيظل متوفراً حتى 15 فبراير المقبل فقط وأخيراً ستحتاج لإشتراك في Xbox Live أو PS Plus للعب حتى بنسخة الـ Backward Compatibility على PS5 أو Xbox Series X..!

شاركونا رأيكم في هذا التجديد ، هل يعيد الحياة لـ Red Dead Online ؟