الرئيسية الأخبارتأجيل وضع الـ Multi-Player لـ Watch Dogs: Legion حتى أوائل عام 2021 !

تأجيل وضع الـ Multi-Player لـ Watch Dogs: Legion حتى أوائل عام 2021 !

2020-11-25 10:27 م

أعلنت شركة Ubisoft أن تحديث الـ Multi-Player  لـ Watch Dogs: Legion الملقب بـ Watch Dogs Online ، قد تأخر حتى أوائل عام 2021 ، ياله من خبر محزن حقاً لذا هيا نتعرف على التفاصيل.

واتش دوغز:ليجن Watch Dogs: Legion

 كان من المقرر أن يصل تحديث الـ Multi-Player في 3 ديسمبر ، ومع ذلك ، نظرًا للمشكلات العالقة مثل هذا الخطأ الشرير في مسح التقدم على Xbox Series X / S ، قرر فريق التطوير تأجيله.

“كجزء من التزامنا بإصلاح مشكلات اللعبة ، قررنا تأخير وضع Online لـ Watch Dogs: Legion إلى أوائل عام 2021 ، سيسمح لنا ذلك بالتركيز على إصلاح المشكلات الحالية ، وسيمنحنا مزيدًا من الوقت لاختبار التجربة عبر الإنترنت للمساعدة في ضمان التشغيل السلس للوضع “

في غضون ذلك ، يمكن للاعبين عبر Xbox Series X / S و PS4 و PC و Xbox One و Google Stadia أن يتطلعوا إلى التحديث 2.20 هذا الأسبوع حيث يضيف هذا ميزة “حفظ اللعبة” اليدوي لمنصة الحاسب الشخصي إلى جانب إصلاحات للأعطال على الأجهزة المنزلية ، يوجد لدى أجهزة PS5 التحديث بالفعل.

من المحتمل أن يكون من الأفضل تأجيل Watch Dogs Online نظرًا للكم الهائل من المحتوى الذي ستجلبه اللعبة ، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل حول تاريخ الإصدار الجديد في الأشهر المقبلة.

تلك كانت جميع التفاصيل عن Watch Dogs: Legion بعد أن كُنا نلعبها في صمت منتظرين الطور في الشهر القادم و لكن للأسف كُل شئ تغير رأساً على عقب.