الرئيسية الأخبارأبل تستخدم مشاهير تيك توك للترويج لجهازها آيفون 12 ميني

 من أجل زيادة مبيعاتها الفترة الحالية، تقوم أبل بالإعتماد على مشاهير تطبيق الفيديو القصير تيك توك TikTok للترويج لجهاز الآيفون الجديد آيفون 12 ميني.

ووفقا لتقرير ذكرناه عن المحلل مينج تشي كو المختص بأخبار أبل، فإن أجهزة آيفون 12 و آيفون 12 ميني تشهد مبيعات ضعيفة خلال الربع الرابع من هذا العام 2020.

@apple

@zachking can #makeitmini with a tap. Can you? #iPhone12mini

♬ Woo – Wande

ولهذا تأتي الحملة التسويقية الجديدة للشركة الأمريكية من أجل الترويج لجهازها الجديد iPhone 12 mini والذي يبدأ سعره من 699 دولارا للنسخة 64 جيجابايت وينتهي بسعر 849 دولارا للنسخة 256 جيجابايت.

وتستخدم شركة أبل حسابها الرسمي على تطبيق الفيديو الشهير تيك توك والذي قامت بإنشائه في شهر أبريل وظل خاملا وغير مستخدم لمدة سبعة أشهر.

وخلال شهر نوفمبر الجاري، نشرت شركة أبل أربعة مقاطع فيديو تضم شخصيات مؤثرة ومشهورة في تيك توك TikTok مثل جيسيكا وانج وكيفن باري وزاك كينج وجوليان باس.

إقرأ أيضا : أبل تُخطط لإطلاق أجهزة ماك وساعة ذكية بتصميم جديد العام القادم

وتحتوي الفيديوهات التي نشرتها أبل على مشاهير تيك توك وهم يقومون بتقليص الأشياء إلى أحجام أصغر مثل السترات والكعك والصناديق وغيرها وفي النهاية يتقلص حجم آيفون 12 العادي إلى آيفون 12 ميني.

والحملة الترويجية من لأبل على تيك توك قد عززت حسابها هناك حيث أصبح للشركة الأمريكية حوالي 378 ألف متابع و أكثر من 350 ألف إعجاب حتى كتابة هذا الموضوع.

أخيرا، بينما تنخفض مبيعات آيفون 12 ميني، إلا أن مبيعات الأجهزة الأغلى مثل آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس فتشهد طلبا كبيرا مما ساهم في تعويض المبيعات الضعيفة للأجهزة الأصغر حجما.