الرئيسية الأخبارلعبة The Crew 2 تُطلق أكبر تحديث في تاريخها وهو متوفر الآن مجاناً.

أعلنت شركة Ubisoft عن إطلاق أكبر تحديث للعبة The Crew 2 وهو يأتينا في صورة حلقات والحلقة الاولى تأتي بعنوان The Chase، وحالياً بات التحديث متوفر مجاناً على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One (بما في ذلك Xbox One X) و Windows PC و Stadia.

الموسم الجديد من لعبة The Crew 2 يقدم طور لعب جديد، مركبات حصرية والكثير من الفعاليات الجديدة وهو كما ذكرنا تم تقسيمه على صورة حلقات والحلقة الأولى تأتي بعنوان The Chase والموسم عموما يستمر لمدة 4 أشهر ويتألف من حلقتين متتاليتين وفي الحلقة الأولى يجسد اللاعب دور سائق Interception Unit من النخبة تابع للمصرف الخاص ’فولت كورب‘. تعليماته واضحة: يجب إيقاف الخارجين عن القانون قبل هروبهم من المدينة.

يقدم دعم مرحلة ما بعد الإطلاق للعام الثالث للعبة The Crew 2 نظاماً موسمياً جديداً، يتمحور حول شركة جديدة داخل اللعبة تدعى ’موتورفليكس‘، وهي شركة تلفازية تشتهر بإنتاج أفضل الأفلام الحركية المليئة بالمركبات. وسيتم تجنيد اللاعبين للعب دور البطولة في مختلف المسلسلات التلفزيونية مع حلقات موسمية تحمل كل منها سمة خاصة.

وبالإضافة إلى ’موتورفليكس‘، توفر اللعبة طرقاً جديدة لفتح المحتويات من خلال الميزة الجديدة كلياً: الـ Motorpass. ويعتبر الـ Motorpass نظام مكافآت جديد واختياري بمستويات متعددة، والذي يمكن للاعبين من خلاله التقدم عبر إكمال تحديات يومية وموسمية. تأتي كل حلقة مع الـ Motorpass الخاص بها، والمؤلف من 50 مستوى والذي يقدم مكافآت مجانية وأخرى متميزة، من بينها مركبات حصرية. ولفتح المكافآت المتميزة، يجب على اللاعبين شراء تذكرة Motorpass المتميزة مقابل 80 ألف رصيد Crew.

وسيواصل الموسم الأول من The Crew 2 خلال الحلقتين توفير المركبات، مثل Chevrolet C8 Stingray 2020 أو Lamborghini Veneno Interception Unit 2013. وسيتوفر ما مجموعه 28 مركبة جديدة لجميع اللاعبين لكسبها أو شرائها هذا الموسم. وبالإضافة إلى ما سبق، ستجلب كل حلقة فعاليات جديدة، والتي ستهيئ المشهد والموسيقى استعداداً للاشتباكات مع خصوم جدد. في الحلقة 1: The Chase، ستتوفر 4 فعاليات جديدة لجميع اللاعبين تحمل كل منها سمة خاصة لفتح مكافآت حصرية بالإضافة إلى طور لعب جديد يجب فيه على اللاعبين التغلب على مركبات العدو، إما بالطور الفردي أو التعاوني.

ولتوسيع قائمة المركبات في اللعبة، ترحب Motornation أيضاً بعلامة جديدة مميزة، والتي تدعى “Creators”، وهي تهدف لإضافة مركبة جديدة كل موسم، وقد تم ابتكارها جميعاً من قبل فنانين ومصممي رسومات ثلاثية الأبعاد مستقلين. وسيكون أول فنان يبتكر مركبة حصرية للعبة The Crew 2 هو Khyzyl Saleem، وهو فنان رسومات ثلاثية الأبعاد موهوب ابتكر مركبة زعيم الخارجين عن القانون K.S. Masked Leader 2020 في حلقة The Chase.

أخيراً، لا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك دائما التعرف على المزيد من المعلومات حول لعبة The Crew عن طريق الموقع الرسمي الخاص باللعبة من هنا.