الرئيسية الأخباريد تحكم PS5 توفر ردود فعل محسنة وتجربة غامرة في Rainbow Six Siege

يد تحكم PS5 توفر ردود فعل محسنة وتجربة غامرة في Rainbow Six Siege

2020-11-26 07:04 م

بالأمس شاركتنا Ubisoft أولى التفاصيل الرسمية حول أداء Rainbow Six Siege على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series S/X و PS5، ومعدل الإطارات ودقة العرض وغيرها من الأمور التي تساعد في نقل لعبة التصويب لمرحلة جديدة تضمن لها الاستمرار على الساحة لسنوات طويلة قادمة، ولكن بغض النظر عن الأداء العام، يستفيد العنوان من يد تحكم PS5 بشكل مثير ليوفر مزايا حصرية لن تجدها على أي منصة أخرى.

Rainbow six Siege Ember Rise

مدونة بلايستيشن الرسمية نشرت معلومات جديدة حول العنوان تؤكد من خلالها استفادة فريق التطوير من وحدة تحكم DualSense في توفير تجربة غامرة، على سبيل المثال، استخدام المشغلات التكيفية يحاكي مقاومة مشغل السلاح، بينما ستختلف المقاومة المذكورة أيضًا اعتمادًا على نوع السلاح الذي تستخدمه. لذا، بينما مقاومة الزناد التكيفية خفيفة وسريعة للمسدسات، ستجدها أثقل للأسلحة الأكبر والأقوى مثل المدافع الرشاشة الخفيفة، كذلك سيتمكن اللاعبون أيضًا من الشعور بالفرق بين إطلاق الرصاص بشكل فردي أو تلقائي للانغماس الكامل في الاشتباكات.

على الجانب الآخر، وبفضل ردود الفعل اللمسية، سيشعر اللاعبون بالتأثير بشكل لم يسبق له مثيل، تتفاعل ردود الفعل اللمسية الديناميكية والغامرة مع البيئة، ستوفر الأسلحة والانفجارات والأدوات وما إلى ذلك ردود فعل مباشرة بين يدي اللاعب.

الأول من ديسمبر هو موعد إطلاق Rainbow Six Siege لأجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series S/X ورؤية المزايا الجديدة ومدى تأثيرها على واحدة من أنجح ألعاب التصويب الجماعية في تاريخ صناعة الألعاب.