الرئيسية الأخبارأداء Assassin’s Creed Valhalla على PS5 يتفوق على XSX في آخر تجربة.

أداء Assassin’s Creed Valhalla على PS5 يتفوق على XSX في آخر تجربة.

2020-11-30 02:47 م

مُنذ أيام حصلت Assassin’s Creed Valhalla على تحديث يُضيف أنماط رسومية مختلفة يمكن للاعب الاختيار بينها وهذا التحديث كان مخصص لجميع المنصات وبالطبع منصات الجيل الجديد كانت الأهم والأبرز من حيث تحليلات الأداء.

فريق Digital Foundry أخضعوا لعبة Assassin’s Creed Valhalla لمجموعة من اختبارات الأداء بعد تحديث 1.004 ومن الواضح وجود تفوق لمنصة PS5 على منصة Xbox Series X من حيث الأداء.

الاختلاف يظهر بالتحديد على نمط الأداء حيث تمكن PS5 من تحقيق دقة عرض 1440p كحد أدنى بينما وصل Xbox Series X إلى دقة عرض 1188p كحد أدنى بينما نسخة الـ S وصلت إلى 720p في بعض الأوقات.

جدير بالذكر أن التحديث الجديد لم يضيف أي شيء تقريباً لمنصة PS5 وأداء اللعبة قد يكون أسوأ من نسخة الإطلاق ولكن الاختلاف هنا في نسخة Xbox التي قامت بتقليل دقة العرض في الكثير من الأوقات للمحافظة على معدل الإطارات ثابت عند 60 إطار في الثانية وهو ما حققته النسخة بالفعل.

لدينا أيضاً تصريحات Tom Warren التي قال فيها أن التحديث الجديد يقلل من أداء اللعبة على منصة PS5 كما أن مشكلة الـ Screen Tearing مازالت موجودة في نسخة الـ Xbox، وعموماً ألعاب الجيل الجديد ستعاني قليلاً حتى تتمكن من استغلال موارد الجهاز بشكل كامل وحتى حدوث هذا لا تنسى قراءة المراجعة الخاصة بنا من هنا.