القائمة

شركة GIGABYTE تعلن عن توافر دعم لتقنية SAM على لوحاتها بشرائح 500

شركة GIGABYTE تعلن عن توافر دعم لتقنية SAM على لوحاتها بشرائح 500

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2020-11-30

أعلنت شركة GIGABYTE اليوم عن تحديث BIOS الأخير للوحات الأم بشرائح AMD X570 و B550 و A520 لتفعيل ميزات AMD Smart Access Memory و Rage mode مع معالجات Ryzen الجديدة من الجيل الرابع . تتيح هذه الميزات المبتكرة زيادة عرض النطاق الترددي عندما تتعامل وحدة المعالجة المركزية مع الذاكرة الرسومية الموجودة على البطاقات الرسومية ، مما يعزز ويطلق العنان لأداء النظام النهائي . الآن ، سيتمكن المستخدمون الذين لديهم منصة مع سلسلة لوحات GIGABYTE AMD 500 ومعالجات AMD Ryzen 5000 وبطاقات Radeon RX 6000 من سلسلة RDNA 2 ، من الاستمتاع بمزيد من الألعاب وتعزيز الأداء .

شركة GIGABYTE تعلن عن توافر دعم لتقنية SAM على لوحاتها بشرائح 500

من خلال تقنية AMD Smart Access Memory ووضعية Rage mode ، يمكن لوحدة المعالجة المركزية الوصول إلى ذاكرة المعالج الرسومي . يمكّن هذا من الوصول من النطاق الترددي المحدود إلى النطاق الترددي الكامل عند تشغيل الألعاب على دقة عرض 4K . من خلال الوصول إلى ذاكرة وحدة معالجة الرسومات GDDR6 بسرعة أكبر على اللوحات الأم من سلسلة AMD 500 المقترنة بمعالجات سلسلة Ryzen 5000 والبطاقات الرسومية من سلسلة Radeon RX 6000 ، تم تحسين أداء تشغيل وحدة المعالجة المركزية وأداء الألعاب . حيث أنه بناءً على نتائج اختبارات الألعاب مع تمكين تقنية Smart Access Memory و Rage Mode ، تحسنت تجربة الألعاب على دقة عرض 1080P بنسبة 17٪ ، وتم رصد زيادة في الأداء بنسبة 10٪ على دقة 2K و 4K .

لاستخدام تقنية Smart Access Memory للحصول على أداء محسن ، فالأمر بسيط للغاية . كل ما عليك فعله هو التحديث إلى أحدث برنامج التشغيل للـ BIOS وأحدث تعريفات البطاقة الرسومية من موقع GIGABYTE الرسمي .

قم بتمكين تقنيات "Above 4G Decoding" و "Re-Size BAR Support" في إعدادات الـ BIOS ، وتأكد من أن النظام يعمل في وضع UEFI . كما يمكن تنشيط وضع Rage ببساطة في برنامج تشغيل البطاقة الرسومية . يمكنك الآن الاستمتاع بتعزيز الأداء على منصة الألعاب الخاصة بـ GIGABYTE ! .

للتأكد من تمكين وظيفة Smart Access Memory ، ما عليك سوى الانتقال إلى خصائص الرسومات "إعدادات الموارد Resource settings" في إدارة الأجهزة في خيارات نظام التشغيل Windows 10 . إذا رأيت العنصر "Large Memory Range" موجوداً ومفعلاً ، فأنت على المسار الصحيح . تم تحديث أحدث BIOS للوحات GIGABYTE X570 و B550 و A520 على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة . لذا يمكن للمستخدمين التحديث إلى أحدث BIOS للوحات الأم الآن من خلال الطرق المتعددة مثل تطبيق GIGABYTEBIOS و Q-Flash . علاوة على ذلك ، مع ميزة Q-Flash Plus ، يمكن للمستخدمين تحديث BIOS بسهولة دون حتى تثبيت المعالج والذاكرة والبطاقة الرسومية ، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بنظام BIOS الجديد بسهولة والاستفادة الكاملة من المعالجات الجديدة .

الرجاء زيارة موقع ويب GIGABYTE الرسمي لتحديث المزيد من المعلومات.

أضف تعليق (0)

ذات صلة