الرئيسية الأخباربدء العد التنازلي لإطلاق حدث “Synology 2021 AND BEYOND”

بدء العد التنازلي لإطلاق حدث “Synology 2021 AND BEYOND”

2020-12-01 03:05 م

تستعد شركة سينولوجي الرائدة في مجال إدارة البيانات والمعلومات لإطلاق حدثها الجديد Synology 2021 AND BEYOND الذي ستعلن فيه الشركة عن أحدث التطورات في حلول إدارة البيانات.

في العام الماضي، جمع المؤتمر آلاف المستخدمين حول العالم للانضمام والتعرف على أحدث الحلول من Synology، لكن هذا العام ونظراً نظرًا للوضع العالمي الحالي، تحول الحدث إلى جلسة عبر الإنترنت، حيث يمكن لعدد أكبر من الأشخاص الاستماع إليها في وقت واحد.

Synology 2021 AND BEYOND

Synology 2021 AND BEYOND

يركز ” Synology 2021 AND BEYOND” على الابتكارات الرئيسية التي سيتم تقديمها في عام 2021 ، والتي تضم أكبر تحديث على الإطلاق لمنتجات إدارة البيانات من سينولوجي ” DSM 7.0″، بالإضافة إلى الميزات الجديدة وأدوات الإدارة في DSM. وسيقدم المتحدثون في الحدث أيضًا وجهة نظر الشركة حول البنية التحتية السحابية المختلطة وكيفية تطور النسخ الاحتياطي للبيانات.

من المقرر إطلاق حدث ” Synology 2021 AND BEYOND” في 7 ديسمبر 2020،  ويمكن للمشاهدين المهتمين التسجيل للحصول على تذكير على بوابة الحدث أو متابعة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة لتلقي أحدث المعلومات عند إصدارها.

رابط الحدث: http://sy.to/me2021pr

شركة سينولوجي واحدة من الشركات الرائدة في مجال إدارة البيانات، وتتميز الشركة بسياستها الخاصة حيث تبتكر Synology وتتكيف مع التقنيات المتطورة باستمرار. وتستمر في تقديم إمكانيات جديدة إلى الجدول، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حلول تخزين البيانات والنسخ الاحتياطي، ومشاركة الملفات، وإدارة الفيديو، والبنية التحتية للشبكة – الكل مصمم بهدف واحد – تقديم منصة مركزية لتبسيط إدارة تكنولوجيا المعلومات أثناء دفع التحول الرقمي للشركات في جميع أنحاء العالم.