الرئيسية الأخبارتيك توك TikTok يختبر زيادة مدة الفيديوهات إلى 3 دقائق

الإيجاز هو روح وقلب منصة الفيديو تيك توك TikTok ومع ذلك ترغب الشركة في معرفة رد فعل مستخدميها عند منحهم القدرة على تسجيل فيديوهات بمدة أطول.

 ولهذا يختبر تطبيق الفيديو الشهير تيك توك TikTok ميزة جديدة على نطاق محدود والتي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو يصل مدتها إلى 3 دقائق.

ويتيح تطبيق تيك توك للمستخدمين إمكانية عمل مقاطع فيديو بالحد الحالي والذي يصل إلى 60 ثانية فقط ولقد ثبت نجاح تلك المدة بين مستخدمي تطبيق الفيديو القصير.

تيك توك TikTok

ولكن أن يتيح تطبيق تيك توك  TikTok مدة الفيديو وحتى ثلاث دقائق سيكون الأمر غير منطقيا لأن المستخدمين سوف يشعرون أن تيك توك أصبح نسخة مصغرة من يوتيوب.

 إقرأ أيضا : تطبيق يوتيوب TV يدعم الآن دقة 8K على شاشات أندرويد

هل تذكرون عندما استاء العديد من المستخدمين عندما ضاعف موقع التغريدات الشهير تويتر طول التغريدة من 140 إلى 280 حرفا، ولهذا ربما زيادة مدة مقطع الفيديو في  TikTok قد يؤدي لنتائج عكسية على منصة الفيديو.

ومع ذلك، لا تزال ميزة منح المستخدمين ثلاث دقائق لإنشاء مقاطع فيديو على تطبيق TikTok في مرحلة مبكرة فهي قيد الاختبار على عدد قليل من المستخدمين حاليا.

 أخيرا، بالطبع أنت بحاجة للإبتكار بشكل مستمر من أجل مواكبة ما يحدث والحفاظ على مكانتك كأحد أهم وأفضل التطبيقات الموجودة على الساحة ولكن ليس بالضرورة أن تقوم بالتلاعب بعنصر مهم في منصتك ومع ذلك سوف نرى رد الفعل في المستقبل.