الرئيسية الأخباركرنفال هواوي – مجموعة من العروض على الأجهزة القابلة للإرتداء

كرنفال هواوي – مجموعة من العروض على الأجهزة القابلة للإرتداء

2020-12-06 05:05 م

إستمراراً في كرنفال هواوي السنوي الذي تقدم فيه الشركة الرائدة مجموعة من العروض والهدايا القيمة لمستخدميها، بدأت الآن العروض على الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي.

كرنفال هواوي - مجموعة من العروض على الأجهزة القابلة للإرتداء

تمتلك هواوي مجموعة كبيرة من الأجهزة القابلة للإرتداء تناسب جميع الفئات، بداية من الفئة المتوسطة وحتى الفئات الأعلى، وتقدم المنتجات المختلفة ميزات رائعة للمستخدمين تجعل الأجهزة قابلة للارتداء بشكل مثالي في كل السيناريوهات.

هذه المجموعة المميزة هي عنصر مهما في إستراتيجية 1+8+N من هواوي، وقد شهدت هذه المجموعة نجاحاً كبيراً يرجع بشكل أساسي إلى الخبرة التكنولوجية فيما يتعلق بعمر البطارية، وروح التصميم، وأيضاً بفضل تقنيات مراقبة الصحة واللياقة البدنية.

ويتجلى هذا النجاح في حصة سوق هواوي للأجهزة القابلة للارتداء، حيث احتلت شركة هواوي المرتبة الأولى في تصنيفها وفقاً لتقرير IDC 2020 للربع الثاني، وهو إنجاز كبير في سوق عالمي  ذو تنافس عالِ.

أجهزة هواوي القابلة للإرتداء:

واليوم، توجد ساعة ذكية من هواوي للجميع منقسمة عبر ثلاث فئات رئيسية ويشمل ذلك:

  • الفئة الرائدة: “ساعة هواوي GT 2 Pro مع مجموعة وجوه القمر.
  • فئة الموضة: ساعة هواوي FIT
  • فئة الأسعار في متناول اليد مع تشكيلتيّ: ساعة هواوي GT 2  و ساعة هواوي GT 2e.

ساعة هواوي GT 2 Pro

ساعة Huawei Watch GT 2 Pro الاستثنائية تصل الإمارات

الساعة الذكية الرائدة في هذه السلسلة هي ساعة “HUAWEI Watch GT 2 Pro” مع مجموعة وجوه القمر التي تم إطلاقها مؤخراً، والتي تضفي جماليات تصميم الساعة الكلاسيكية الفاخرة على الساعات الذكية للحصول على مزيج فريد من الاثنين.

وهي مليئة بخصائص تظهر بشكل أساسي على الساعات الفاخرة، مثل أشكال مراحل القمر وتستخدم مواد عالية الجودة مثل السيراميك والياقوت والتيتانيوم للحصول على مظهر أنيق ومتانة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي أيضاً مزوّدة ببطارية تدوم لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى إدارة صحية مطوّرة لتعقب معدل نبضات القلب، ومستويات الأكسجين في الدم، والنوم، والتوتر، بالإضافة إلى تتبع لياقة بدنية مطور مع مجموعة كبيرة من تمارين رياضة مسبقة الضبط، بما في ذلك رياضات مثل الجولف والتزلج لمساعدة المستخدمين على تحسين أدائهم من خلال تتبع البيانات وتحليلها بدقة.

ساعة هواوي FIT

ومن ناحية أخرى، هناك ساعة “HUAWEI WATCH FIT” من فئة الأناقة، والتي  تتميز بتصميم فريد  تجعلها خياراً رائعاً للمستخدم  العصريين. فهي لا تحتوي على شاشة عرض كبيرة مقاس 1.64 بوصة وبعض الألوان الفريدة فحسب، بل إنها تضم أيضًا مجموعة كبيرة من ميزات تتبع الصحة واللياقة.

ويشمل ذلك مراقبة مستويات الأكسجين في الدم لدى المستخدم ومعدل نبضات القلب والنوم والتوتر بالإضافة إلى 96 تمرينا و تدريبا من بينهم 12  تمرينًا سريعًا ب لتوجيه المستخدم.

تساعد ميزات اللياقة البدنية في تتبع الأداء عبر مجموعة واسعة من الرياضات والتدريبات بفضل المستشعرات الذكية التي تكتشف معدل ضربات القلب والفاصل الزمني لمعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية ووقت التمرين وغير ذلك من البيانات. ويتوج كل ذلك معاً لجعل تشكيلة “HUAWEI WATCH FIT” مناسبة لخيار عصري وعملي في الوقت ذاته.

ساعة هواوي GT 2  و ساعة هواوي GT 2e

وتضم مجموعة  هواوي القابلة للارتداء أيضاً  ساعة “HUAWEI WATCH GT 2” وتتضمن نموذجها الأوفر والأكثر رياضية المتمثل في “HUAWEI WATCH GT 2e” .

تأتي  ساعة “Huawei Watch GT 2″، المتوفرة في مقاسين من 46 مم و42 مم، مزوّدة بعمر بطارية يصل إلى أسبوعين بالإضافة إلى مجموعة من ميزات إدارة الصحة. تكون الساعة متيقظة عندما يتعلق الأمر بمستويات الأكسجين في الدم ومراقبة معدل نبضات القلب ومراقبة النوم والضغط، وهي قادرة أيضًا على تعقب البيانات وتحليلها من أكثر من 100 تدريب مع تحديد التمارين الجارية وغيرها للمساعدة في تحسين الأداء، مما يجعلها اختياراً مثالياً لشخص يرغب في تجربة الساعات الذكية.

وفي الوقت نفسه، تُعد  ساعة “HUAWEI WATCH GT 2e” ذات الشكل الرياضي الرفيق المثالي الأكثر ملاءمة للمستخدمين. وهي تضم مجموعة واسعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية وإدارة الصحة، والتي تتضمن 100 تمرين تدريبي مع قدرة تحديد التمارين للعدو الريفي.

كرنفال هواوي – العروض على الأجهزة القابلة للارتداء :

تقدم هواوي مجموعة من العروض والهدايا الرائعة عند شراء أي من منتجاتها القابلة للارتداء ضمن مهرجان كرنفال هواوي ، وتشمل هذه العروض:

  • ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro باللون الأسود الليلي وسعر 999 درهم إماراتي

العرض: عروض كرنفال هواوي تتضمن: سوار ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بني اللون + خدمة كبار الشخصيات بقيمة 299 درهم إماراتي

  • ساعة HUAWEI WATCH GT 2e باللون الأسود  وسعر 499 درهم إماراتي

العرض: عروض كرنفال هواوي تتضمن: ميزان ذكي HUAWEI Smart Scale بقيمة 199 درهم إماراتي

  • ساعة HUAWEI WATCH FIT باللون الأخضر وسعر 399 درهم إماراتي / خصم 50 درهم إماراتي.

العرض: عروض كرنفال هواوي تتضمن: ميزان ذكي HUAWEI Smart Scale بقيمة 199 درهم إماراتي

للمزيد من المعلومات عن العروض المتوفرة خلال كرنفال هواوي، يرجى زيارة:  https://shop.huawei.com/ae