الرئيسية الأخبارلعبة Gran Turismo 7 قادمة بشكل حصري لأجهزة PS5 فقط !

لعبة Gran Turismo 7 قادمة بشكل حصري لأجهزة PS5 فقط !

2020-12-08 12:51 ص

لقد أصابت Sony العديد من الأشخاص بخاصيتها Cross-Gen التي لولاها ما كان معظم اللاعبين يلتقطون أنفاسهم حتى الآن ألعاب مثل Sackboy: A Big Adventure و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales تم إصدارهما على PS4 و Horizon Forbidden West أيضًا (مستقبلاً) ، بينما هناك أسئلة حول God of War: Ragnarok أيضًا ، حيث قالت شركة Sony مراراً و تكراراً إنها ستستمر في إصدار ألعاب لجهاز PS4 لمدة عامين آخرين على الأقل ، ولكن إحدى الألعاب التي لن تصدر على الجيل السابق هي لعبة السباق القادمة Gran Turismo 7.

نشرت Sony مؤخرًا مقطع فيديو جديدًا يسلط الضوء على بعض الألعاب الرئيسية التي سيتم إصدارها لجهاز PS5 في المستقبل القريب ، وأكدت أثناء عرض Gran Turismo 7 (بدءًا من الدقيقة 0:21) أن اللعبة ستأتي حصريًا إلى PS5 ، مع عدم التخطيط لإصدار PS4 ، يذكر الفيديو أن اللعبة ستطلق في عام 2021.

وفي الوقت نفسه ، ذكرت شركة Sony في مقطع فيديو سابق أن Gran Turismo 7 كان واحدًا من بين العديد من عناوين الطرف الأول القادمة التي كان من المقرر طرحها في النصف الأول من عام 2021 ومع ذلك ، يبدو أنهم قاموا الآن بتحديث هذا الفيديو لإزالة هذا الموعد لذلك قد لا يتم طرحها بالضرورة في النصف الأول من العام.

ستدعم Gran Turismo 7 تتبع الأشعة وستعمل بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، وسوف تستفيد أيضًا من ميزات DualSense الفريدة.