الرئيسية الأخبارمبيعات Assassin’s Creed Valhalla تجاوزت 1.7 مليون نسخة وقت الإصدار

مبيعات Assassin’s Creed Valhalla تجاوزت 1.7 مليون نسخة وقت الإصدار

2020-12-20 07:28 م

بالرغم من الانتقادات التي تعرضت لها Assassin’s Creed Valhalla قبل الإطلاق، إلا أن العنوان لم يستغرق وقت طويل قبل أن يصبح أضخم إصدار في تاريخ السلسلة قبل أن يمتد الأمر ويشمل ضعف أعداد لاعبي الجزء السابق Odyssey في نفس الفترة الزمنية، وبحسب أحدث التقارير، وصل العنوان لأكثر من 1.7 مليون نسخة مباعة وقت الإطلاق.

Assassin's Creed Valhalla Ubisoft

وفقًا لـ SuperData، باعت اللعبة 1.7 مليون نسخة عند الإطلاق وهو ما يزيد بنسبة 50٪ عن Assassin’s Creed Odyssey في نفس الفترة، ومع ذلك، انخفضت إيرادات اللعبة بنسبة 62٪ وهو ما يفسر إضافة Ubisoft نقاط خبرة مضاعفة في الفترة الماضية داخل العنوان.

بالطبع تتماشى تلك الأرقام مع تصريحات الناشر الفرنسي، حيث تمكنت Assassin’s Creed Valhalla من الوصول إلى ضعف عدد اللاعبين النشطين مقارنة بـ Assassin’s Creed Odyssey، ناهيك عن كونها الإطلاق الأضخم في تاريخ السلسلة على الحاسب الشخصي من حيث المبيعات.

على الجانب الآخر، باعت Call of Duty: Black Ops Cold War  أكثر من 5.7 مليون وحدة رقمية في نوفمبر، بزيادة قدرها 7٪ مقارنة بالجزء السابق Black Ops 4، بالإضافة إلى النجاح المستمر الذي تحققه لعبة Warzone المجانية، الإضافة التي ظهرت في Call of Duty: Modern Warfare ساعدت في زيادة الاهتمام بالعنوان الأخير. بفضل Warzone كان لدى Modern Warfare  أكثر من 2.7 ضعف عدد لاعبي Cold War في نوفمبر 2020.