الرئيسية الأخباربعدما أصبحت شركة مستقلة.. هونر تخطط لشحن هواتف أكثر من هواوي في 2021

بعدما أصبحت شركة مستقلة.. هونر تخطط لشحن هواتف أكثر من هواوي في 2021

2020-12-23 02:45 ص

يبدو أن هونر Honor والتي كانت مملوكة لشركة هواوي الصينية ترغب في شحن هواتف أكثر من العملاق الصيني العام القادم 2021 بعدما أصبحت مستقلة بالكامل.

وكان العملاق الصيني هواوي Huawei قد باع علامته التجارية الفرعية هونر Honor الشهر الماضي بسبب الضغوطات والعقوبات الأمريكية التي تعرض لها الفترة الماضية.

هونر Honor

وتم الإستحواذ على شركة Honor من قبل اتحاد يتزعمه شركة ديجيتال تشاينا وحكومة شنتشن، وحصلت هواوي على 100 مليار يوان أي حوالي 15 مليار دولار.

وبعد بيعها الشهر الماضي، قالت بعض المصادر أن شركة هونر Honor تُخطط لشحن ما يقرب من 100 مليون هاتف ذكي العام المقبل وهذا يعني زيادة بنسبة 40% عن الشحنات الحالية.

إقرأ أيضا : مد فترة حدث تخفيضات هواوي HUAWEI DSF بعد النجاح الكبير الذي حققه

أيضا هذا الرقم الخاص بشركة هونر Honor يعني أنها تعتزم شحن هواتف أكثر من مالكها السابق هواوي الذي يخطط  لشحن حوالي 60 مليون هاتف خلال 2021.

ولعل احدى العقبات المحتملة أمام شركة هونر بعدما أصبحت مستقلة هي موافقة الولايات المتحدة على التعامل معها، حيث حظرت الحكومة الأمريكية شركة هواوي ومنعت تعامل الشركات الأمريكية معها بإعتبارها تهديد للأمن القومي هناك.

وبموجب قرار الرئيس الأمريكي ترامب، تم منع العملاق الصيني هواوي من الحصول على التقنيات الأمريكية التي يحتاجها من أجل الهواتف الذكية الخاصة به.

وشركة هونر تعتمد على معالجات كيرين في هواتفها الذكية ولكن لم تعد هواوي قادرة على تصنيع تلك الشرائح، لذلك قد تلجأ لشرائح ميديا تيك أو كوالكوم إذا وفقت الإدارة الأمريكية على ذلك.