الرئيسية الأخبارلعبة Assassin’s Creed Valhalla بسعر 25 دولار فقط الآن على Amazon !!

لعبة Assassin’s Creed Valhalla بسعر 25 دولار فقط الآن على Amazon !!

2020-12-24 08:59 م

نهاية العام تقترب أكثر فأكثر ، و Assassin’s Creed: Valhalla تصبح أرخص وأرخص ، أحدثت Assassin’s Creed: Valhalla في هذه السلسلة التاريخية نجاحًا كبيرًا عندما تم إصدارها الشهر الماضي ، واللعبة الآن أقل تكلفة من أي وقت مضى.

Assassin's Creed Valhalla Ubisoft

أُبلغنا الأسبوع الماضي فقط أنه تم تخفيض سعر Assassin’s Creed: Valhalla إلى 40 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة ، الآن انخفضت الأسعار في الولايات المتحدة أكثر من ذلك ، إلى 35 دولارًا فقط في Amazon و Best Buy لإصدارات PS4 و PS5 ، تم بيع نسخ Xbox المادية للأسف ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك الحصول على 15 دولارًا مقابل نسخة رقمية في Amazon.

لعبة Valhalla تقع أحداثها في عام 873 أثناء غزو الفايكنج لبريطانيا ، كما هو الحال مع الأجزاء السابقة في السلسلة ، تعمل اللعبة أخذك في جولة مثيرة لتعريفك تاريخ العالم و عاداته و تقاليده وقتها ، مع ظهور شخصيات مثل “ألفريد العظيم” و”سيوفولف الثاني” سيجد المهووسون بهذه السلسلة في عصر الظلام الكثير ليحبوه هنا.

أنت تلعب بشخصية Eivor ، قائد الفايكنج الذي يتطلع إلى توطين شعبه ، ويقاتل المسيحيين الغاضبين والقوات القديمة الغامضة ، إذا كنت ترغب يومًا في الذهاب إلى سفينة طويلة أو تجربة حرق أحد الأديرة حسنًا ، ستجد أيضًا شيئًا لتحبه في Valhalla ، من ساحل “نورثومبريان” الرائع إلى أطلال “يورك” المتهدمة .

مع إصدار اللعبة مؤخرًا ، من غير المحتمل أن نرى سعرًا أفضل هذا العام و أظن أنه لا توجد صفقة أفضل من تلك.