الرئيسية الأخبارشركة وان بلس تستعد لتقديم أول ساعة ذكية من إنتاجها في 2021

شركة وان بلس تستعد لتقديم أول ساعة ذكية من إنتاجها في 2021

2020-12-24 10:00 ص

أعلن رئيس شركة وان بلس التنفيذي “Pete Lau” عبر حسابه على تويتر، أن شركته ستقدم أخيرًا أول ساعة ذكية خاصة بها في عام 2021 ، مما يمثل أول مشاركة من وان بلس في سوق الأجهزة القابلة للارتداء.

شركة وان بلس تستعد لتقديم أول ساعة ذكية من إنتاجها في 2021

حتى الآن لا توجد تفاصيل كثيرة عن ساعة وان بلس الذكية القادمة، بما في ذلك نظام التشغيل الذي ستعتمد عليه، أو الفئة السعرية التي تستهدفها، أو حتى تاريخ محدد للإصدار، وأكتفي “Pete Lau” بالإشارة فقط إلى أنه “سيتم طرحها في أوائل العام المقبل”.

مشروع تقديم ساعة ذكية حلم يراود شركة OnePlus منذ سنوات وكانت الشركة قد صممت ساعة ذكية منذ عدة سنوات أطلقت عليها اسم “Android Wear” قبل بضعة سنوات، إلا أنه تم إلغاء المشروع.

وقال الرئيس التنفيذي حينها لصحيفة وول ستريت جورنال: “لقد أكملنا التصميم ولكننا قررنا إلغاءه”. “علينا أن نكون مركزين.” واتجهت الشركة الصينية الرائدة إلى تطوير هواتفها الذكية، التي نجحت في تقديم شاشات مميزة في الأعوام الماضية.

لكن بعد نجاح الهواتف الذكية، بدأت الشركة في التوسع مؤخراً، وأضافت الشركة خط إنتاج لسماعات الرأس، وخط إنتاج لهواتف متوسطة تحت اسم Nord، ودخلت الشركة سوق التلفزيون الذكي كذلك، والآن تخطط وان بلس للدخول إلى سوق الساعات الذكية.

بشكل عام، بدأ سوق الساعات الذكية في الاتساع خلال الأعوام القليلة الماضية، وبعدما كانت آبل وسامسونج هما أشهر إسم فيه من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، انضمت إليهم هواوي للمنافسة، وشاركت شاومي بأجهزتها الرخيصة، حتى علامة شاومي الفرعية أطلقت أول ساعة ذكية لها هذا العام، كذلك كان لأوبو نصيب من المشاركة، والآن ستنضم إليهم وان بلس، ونتمنى أن نرى ساعة قوية قادرة على المنافسة.